الإثنين 19-11-2018   
ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    47 نائبا صوتوا ضد قانون الضريبة (اسماء)    

الإفراج عن الأمير متعب تم باتفاق تسوية بمليار دولار

النهر نيوز - قال مسؤول سعودي، اليوم الأربعاء، إنه تم الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله، بعد التوصل إلى "اتفاق تسوية مقبول" مع السلطات، يقضي بدفع أكثر من مليار دولار.


وكان الأمير متعب، الذي تولى ذات يوم رئاسة الحرس الوطني، من بين عشرات من أعضاء بالأسرة الحاكمة ووزراء ومسؤولين حاليين وسابقين جرى احتجازهم، في إطار حملة على الفساد تستهدف في جانب منها توطيد سلطة ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.


وقال المسؤول المشارك في الحملة ضد الفساد إنه تم الإفراج عن الأمير متعب، أمس الثلاثاء، بعد التوصل إلى "اتفاق تسوية مقبول".


وأضاف: "لم يتم الكشف عن مبلغ التسوية، لكن من المعتقد أنه يعادل أكثر من مليار دولار أمريكي".


وتابع: "من المعلوم أن التسوية شملت الإقرار بالفساد، الذي يشمل حالات معروفة".


وأضاف المسؤول لرويترز أن ثلاثة أشخاص آخرين متهمين في قضايا فساد أنهوا أيضا اتفاقات تسوية مع

السلطات.



وتابع بأن النائب العام قرر أيضا الإفراج عن عدد من الأفراد، ومقاضاة ما لا يقل عن خمسة أفراد. ولم يذكر المسؤول أي تفاصيل عن شخصياتهم.


وتقول مصادر مطلعة إن السلطات السعودية تبرم اتفاقات مع بعض المحتجزين، وتطلب منهم تسليم أصول وأموال مقابل حريتهم.

التاريخ : 11/29/2017 11:46:33 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط