الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

الحكومة تجدد تأكيدها على صحة المعلومات بموقع 'دعمك' وإلا 'الحرمان'

النهر نيوز - قالت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير تطوير القطاع العام مجد شويكة، ان محطات المعرفة ومكاتب البريد المنتشرة في جميع محافظات المملكة متاحة امام ارباب الأسر الاردنية الراغبين بالتسجيل للاستفادة من الدعم الحكومي من خلال الموقع الالكتروني: www.da٣mak.jo او الاردن.دعمك.www الذي اطلقته الحكومة على شبكة الانترنت مؤخرا.
وبينت ان موظفي محطات المعرفة التي يزيد عددها عن ١٣٢ محطة معرفة والمكاتب البريدية التي تزيد عن ٣٠٠ مكتب والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة مؤهلون ومدربون وجاهزون لتقديم الخدمة وارشاد المواطنين الى كيفية تعبئة نموذج طلب الاستفادة من الدعم النقدي.
وأشارت الى اهمية تعبئة النموذج بشكل واضح وصحيح، خاصة وان صحة المعلومات الواردة في هذا النموذج ودقتها شرط اساسي لاستحقاق الدعم ومن الضروري القيام بتدوين المعلومات المطلوبة بشكل واضح ودقيق .
كما دعت شويكة المواطنين الراغبين بالاستفسار عن تقديم الطلبات حول الموقع الالكتروني " دعمك " الى الاتصال مع مركز الاتصال الوطني على هاتف رقم ٠٦-٥٠٠٨٠٨٠ حيث سيجيب موظفي المركز على استفسارات المواطنين الذي يعمل على مدى ٢٤ ساعة .
يشار الى انه تم تطوير واطلاق الموقع الالكتروني مطلع الشهر الحالي ويمكن الوصول له من خلال الرابطwww.da٣mak.jo كما اعلن عنه في خطاب الموازنة .
كما يشار الى انه تم استثناء المستحقين للدعم من الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية من تعبئة النموذج المطلوب نظرا للاستفادة من الدعم من خلال رواتبهم الشهرية.

التاريخ : 12/2/2017 3:32:56 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط