الإثنين 19-11-2018   
لرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة    ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    

واتساب يتيح لمدراء المجموعات 'إسكات' باقي الأعضاء

النهر نيوز- سيطلق تطبيق التواصل الفوري الشهير "واتساب" ميزة جديدة تمنح مشرفي المجموعات القدرة على إسكات المشاركين فيها عند اللزوم عبر خاصية "Mute".
وحسبما أوردت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن مشرف المجموعة سيتمكن من بعث الرسائل لإعضائها دون أن يكون الآخرون قادرين على ذلك وسيكونون قادرين فقط على قراءة الرسائل.
وقالت الصحيفة إن الميزة التي يجري اختبارها حاليا قبل إطلاقها رسميا ستتوفر فقط لمدراء المجموعات، لاستخدامها عند حدوث مشاكل أو سجالات خلال المحادثات.
وأشارت إلى أنه سيكون بوسع المشرفين منع أي مشترك في المجموعة من إرسال النصوص أو الصور أو الفيديوهات أو مشاركة أماكن وجودهم، إلى حين إلغاء الحظر من قبل مدير المجموعة.
وفي حال أراد أي عضو في المجموعة أن يشارك، فبوسعه الاستعانة بميزة Message Admin، وتحتاج هذه الرسائل إلى موافقة مشرف المجموعة حتى يطلع عليها بقية أعضاء المجموعة.
ويجري حاليا اختبار هذه الميزة على نطاق ضيق في بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندوريد و iOS.
ويمكن رؤية هذه الميزة إيجابية وسلبية في آن معا، إذ إنها تبقي بعض التفاصيل المهمة لفترة أطول على الشاشة، كما أنها تبعد بعض التعليقات المزعجة، لكنها في الوقت ذاته تحرم الأعضاء من حقهم في التعبير.

التاريخ : 12/2/2017 4:38:15 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط