الأربعاء 26-9-2018   
ائتلاف يهاجم ورشة لنقابة المهندسين الزراعيين: لتنفيذ خطة وإملاءات مندوب وزارة الزراعة الامريكية    الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"    الطراونة: رد قانون الضريبة تنازل طوعي عن حق المجلس في التشريع    الخوالدة تهاجم شركة الولاء    مطالبات نيابية برد "معدل ضريبة الدخل"    الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية    مجلس النواب يصر على موقفه باشتراط عشرة سنوات خدمة للوزير حتى يحصل على تقاعد    تنقلات في الأمن: مفلح نائباً لـ ادارة حماية الاسره وساري مديراً لمكتب مدير الامن    ضبط 7 مروجي مخدرات في سحاب ورجم الشامي    خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب    عباس يلتقي لفني.. وهذا ما جرى خلال اللقاء!    مدير الامن الوقائي الأسبق يروي قصة "ذهب عجلون"    الحباشنة: مجلس النواب حالياً أمام مفترق طرق "إما أن يكون أو لا يكون"    السعودية تضع حدَاً للأزمة الدبلوماسية مع ألمانيا    دراسة: الشعب الأردني لا يسامح بـ "الخيانة الزوجية"    

أبوغوش ينهي مشاركته في بطولة ساحل العاج

النهر نيوز - انهى البطل الأولمبي أحمد أبو غوش مشواره في سلسلة الجائزة الكبرى للتايكواندو بمشاركته في الجولة الرابعة والأخيرة لهذا العام والتي أقيمت في مدينة أبيدجان العاجية.
ولم يتمكن "أبو غوش" من تجاوز عقبة الدور ثمن النهائي من منافسات وزن تحت ٦٨ كغم في جولة أبيدجان بخسارته أمام لاعب تايوان هوانغ جين، بنتيجة ١٣-١١.
ويعتبر هذا هو اللقاء الثاني الذي يخسره بطل أولمبياد ريو ٢٠١٦ أمام "جين" حيث كان أبو غوش قد خسر أمام اللاعب ذاته في نصف نهائي بطولة العالم خلال شهر حزيران الماضي.
ورغم عدم نجاحه في الصعود إلى منصة التتويج بالجولة الأخيرة في السلسلة العالمية إلا أن "أبو غوش" حقق انجازاً تاريخياً للأردن في هذه السلسلة بحصوله على ميداليتين، برونزية في الجولة الأولى والتي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو، ومن ثم نال ذهبية في الجولة الثالثة والتي احتضنتها العاصمة البريطانية لندن، حيث لم يسبق للأردن الفوز بأي ميدالية في هذه البطولة قبل عام ٢٠١٧.
وكان أبو غوش البالغ من العمر ٢١ عاماً قد تغيب عن الجولة الثالثة من هذه السلسلة والتي أقيمت في العاصمة المغربية الرباط بسبب الإصابة.
يذكر أن الاتحاد الدولي للتايكواندو كان قد أدرج سلسلة الجائزة الكبرى إلى أجندته مؤخرا حيث تضم هذه البطولة أفضل اللاعبين في رياضة التايكواندو ممن حازوا على المراكز الأولى في دورة الألعاب الأولمبية وبطولة العالم إلى جانب أصحاب التصنيف العالمي.
محمد ابو غوش

التاريخ : 12/4/2017 12:28:10 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط