الإثنين 19-11-2018   
لرزاز: خدمة العلم ستشمل 20 ألف شاب وشابة    ولي عهد أبوظبي بن زايد يزور المملكة الثلاثاء    الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى الملك    الاونروا : تقليص العجز المالي للوكالة من 446 إلى 21 مليون دولار للعام الحالي    بدء التقديم للمنح الدراسية بالجامعات الهنغارية    البلقاء التطبيقية تقدم مقترحا لتطوير المسارات التقنية والمهنية    "التمييز" تصادق على حكم بحبس متهم هتك عرض طفلة وصورها 20 عاما    أبو صعيليك: قانون الضريبة لايلزم من بلغ 18 عاما بتقديم إقرار ضريبي    الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين الليلة    وفاة عامل وافد اثر انهيار ترابي لخط صرف صحي    إغلاق محل يبيع ’معسل‘ منتهي الصلاحية    الملك يرعى تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل    القضاء الاردني يرفض تسليم سوري للامارات    الموقوفون في قضية حفرة خريبة السوق هم "المواسرجي" و"شغيلته"    راصد: 22 نائباً تغيبوا عن التصويت على قانون الضريبة    

د.غنيمات رئيسا لجمعية الأمراض الداخلية

النهر نيوز - انتخبت الهيئة العامة لجمعية اختصاصيي الأمراض الداخلية بنقابة الأطباء د. محمد غنيمات رئيسا للجمعية لدوره الثانية مدتها ثلاث سنوات.
وفاز بعضوية الهيئة الإدارية للجمعية خلال انتخاباتها التي جرت في النقابة بإشراف امين سر النقابة د.نضال بدران، كل من د. نايف العبدلات نائبا للرئيس ود. هشام اباظه رئيسا للجنة العلمية ود. محمود الشيخ امينا للسر ود. مازن عصايره امينا للصندوق.
وقال د.غنيمات استشاري الأمراض الداخلية والكلى ان جمعية اختصاصيي الأمراض الداخليه هي من اقدم جمعيات النقابه، حيث تأسست عام 1972 وتضم في عضويتها ما يزيد على 450 طبيب وهي الجمعية الأم لكل الاختصاصات الداخليه الفرعيه، وتعقد بإنتظام مؤتمرا من أكبر وأهم مؤتمرات النقابه بالتعاون مع الكلية الملكيه البريطانية أدنبره،
ويذكر أن د. غنيمات هو أيضا رئيس الجمعية الاردنية لأمراض وزرع الكلى ورئيس الجمعية العربية لأمراض وزرع الكلى ورئيس الجمعية العالمية لأمراض الكلى لمنطقة الشرق الأوسط التي تضم كافة الدول العربية وتركيا وإيران والباكستان.

التاريخ : 12/4/2017 2:00:53 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط