الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

’تجارة عمان‘ تدعو القطاع التجاري للتوقف عن العمل

النهر نيوز - دعا رئيس وأعضاء مجلس غرفة تجارة عمان، القطاع التجاري في المملكة للتوقف عن العمل واغلاق محالهم اعتبارا من 12 وحتى الواحدة من ظهر يوم الاحد تنديدا بالقرار الأمريكي بنقل السفارة الى القدس.

وأكدت الغرفة في البيان الذي أصدرته اليوم، ان هذه الخطوة ليست الا تعبيرا بسيطا من القطاع التجاري عن استنكاره لقرار الإدارة الامريكية الاعتراف بالقدس العربية عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب.

وقالت: " ان القطاع التجاري لن يتوانى في تقديم أي دعم خدمة للجهود الأردنية في دعم الجهود لإيقاف القرار الأمريكي بنقل السفارة الى القدس.

وشددت على ان القدس ستبقى عربية ولن يدنسها المحتل في أي قرار قد يُتخذ، مؤكدة ان القطاع التجاري في الأردن على صلة وثيقة مع نظيره الفلسطيني، حيث تعتبر الأردن المنفذ الوحيد لتسويق البضائع الفلسطينية.

ودعت الغرفة كافة القطاعات لاتخاذ خطوات للتنديد بالقرار الأمريكي، دعما لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني الوصي الوحيد والشرعي على المقدسات الإسلامية.

ونوهت الى ان المجتمع الاردني في كافة مكوناته لن يتوانى عن نصرة القدس وابقائها عاصمة للعرب والفلسطينيين.

التاريخ : 12/7/2017 10:25:12 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط