الجمعة 21-9-2018   
مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    بدء تطبيق تخفيض وإعفاء بعض السلع من ضريبة المبيعات    إغلاق مخبز وإتلاف 7 أطنان من المواد الغذائية بالعقبة    تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق    ارتفاع أسعار النفط    تفكيك مخيم الركبان عند مثلث الحدود “السورية الأردنية العراقية”    حصة الفرد من المياه في محافظات الشمال لا تتعدى 80 لترا يوميا    

أمير سعودي يشتري لوحة لـ'دافنشي' بـ' ٤٥٠ مليون دولار

النهر نيوز - تم الكشف عن هوية المشتري للوحة "المسيح" للرسام الشهير ليوناردو دافنشي، والتي تم بيعها بمبلغ وصل إلى ٤٥٠ مليون دولار أمريكي في مزاد لدار مزادات كريستيز في نيويورك.
نشر موقع "سبوتنيك" نقلا عن "الديلي ميل"، بأن اللوحة التي تم بيعها عبر الهاتف لمشتري لم تحدد هويته، ليتم بعدها الكشف عن هوية المشتري وهو أمير الأمير السعودي بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود.
الذي قام بشراء اللوحة بمبلغ قياسي، وأعلن عن نيته بنقل اللوحة الى متحف اللوفر في أبو ظبي، والذي افتتح في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فإن الأمير هو المالك الجديد للوحة وبحوزته جميع الأوراق القانونية التي يحتاجها.
كما وأعلن متحف اللوفر أبوظبي، الأربعاء، أن لوحة المسيح "منقذ العالم"، التي رسمها ليوناردو دافنشي، وبيعت في مزاد في نيويورك بـ٤٥٠ مليون دولار أميركي، في طريقها للمتحف.

التاريخ : 12/7/2017 10:53:57 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط