الخميس 19-9-2018   

الأهلي والسلط بصدارة ترتيب دوري اليد

النهر نيوز - تشارك فريقا الأهلي والسلط في صدارة الترتيب العام لدوري التجمع لكرة اليد (مجموعة الوسط) برصيد ٦ نقاط لكل فريق، وذلك بعد أن حقق الأهلي الفوز على فريق القوقازي بنتيجة ٣٤-٢٠ في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
وفي المباراة التي تلتها مباشرة بذات الصالة أنعش فريق وادي السير آماله بالتأهل بعد أن حقق فوزه الأول في الدوري والذي جاء على حساب فريق عمان عندما تغلب عليه بنتيجة ٣٥-٣١، ليرفع وادي السير رصيده إلى ٣ نقاط، بينما بقي رصيد فريق عمان ٤ نقاط وبقي ايضا في المركز الثالث.
وضمن فريقا الأهلي والسلط التأهل إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى، فيما اقترب فريق عمان من مرافقتهما وهو بحاجة إلى الفوز في المباراة المقبلة ليضمن تأهله، في الوقت الذي بقيت فيه البطاقة الرابعة غير محسومة ويتنافس عليها فرق أم جوزة والقوقازي ووادي السير. وخاض فريق فريق أم جوزة مباراة أمام فريق الراية في ساعة متأخرة من أمس.
الى ذلك، تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية في إربد السبت، إقامة ثلاثة لقاءات لحساب (مجموعة الشمال)، حيث يلتقي عند الساعة الرابعة مساء فريقا الحسين إربد وكفرنجة، ويلتقي عند الساعة الخامسة والنصف فريقا الكتة والعربي، كما يلتقي عند الساعة السابعة فريقا يرموك الشونة والقدس

التاريخ : 12/9/2017 1:27:56 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط