السبت 20-10-2018   
إعفاء شركات تخليص "جابر" من رسوم التراخيص السابقة    التربية: الخميس أخر موعد للراغبين برفع معدلاتهم    "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر    افتتاح معرض الكتاب في " البستان للتنمية المجتمعية"    برشلونة يكشف حقيقة مساعيه لاستعادة نيمار    روبوت يقدم شهادته أمام البرلمان البريطاني    مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة    هيئة كبار العلماء في السعودية تصدر بيانا بخصوص قضية "خاشقجي"    الضمان يصنف "العتالة" من ضمن المهن الخطِرة    اللحام يكشف سر فوز الحسين على شباب الأردن    الأردنيون صرّفوا نحو مليار ليرة سورية منذ فتح المعبر    "الصحة" و"الأطباء" تتفقان على حل عدد من القضايا العالقة    الأردن السادسة عربيا و117 عالميا من حيث "أفضل الدول ديمقراطية"    محمود عباس يلتقي الوزيرة زواتي في رام الله    الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار..    

قانونية النواب تبدأ جمع خروقات الاحتلال لمعاهدة السلام تمهيدًا لإلغائها

النهر نيوز - اتفق أعضاء اللجنة القانونية النيابية، الثلاثاء، على جمع خروقات وانتهاكات الاحتلال لمعاهدة السلام "وادي عربة"، لاستخدامها في اصدار مشروع قانون لإلغاء الأخيرة.
وقال رئيس اللجنة حسين القيسي، إن اللجنة ستقوم بتوثيق خروقات الاحتلال للمعاهدة وتقديمها للمجلس والجهات الدولية لفضح جرائم الاحتلال.
واعتبر القيسي أن الاحتلال ليس بحاجة لتوثيق خروقاته لأنها مفضوحة على جميع الصعد، وخصوصا في مدينة القدس المحتلة.
وقال النائب مصطفى ياغي إن انتهاكات الاحتلال لم تتوقف منذ توقيع الاتفاقية واهمها اغتيال القاضي رائد زعيتر مرورا بقضايا كثيرة وقضية حارس السفارة في عمان بعد أن أقدم الملحق الأمني على قتل مواطنين أردنيين.
وأشار ياغي إلى ان جميع الاتفاقيات التي جاءت عقب توقيع الاتفاقية، تعتبر منبثقة عنها، كاتفاقية الغاز التي تمس حقوق الأردنيين ويمكن استخدامها لتهديد الأردن مثلما حدث مؤخرا، بعد أن هدد الاحتلال بتعطيش الأردنيين.
النائب حياة المسيمي اقترحت مخاطبة جميع الجهات الوطنية لجمع خروقات الاحتلال، ورفع السقف إلى أعلى درجة في الخطاب مع الاحتلال.

التاريخ : 12/12/2017 3:05:58 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط