الثلاثاء 17-7-2018   
نقل اضخم رافعه تزن 450 طنا من ميناء العقبة القديم الى الجديد بسواعد اردنيه    القبض على شخص سرق قاصة حديدية تحوي مبلغ ١٨ الف دينار    القبض على مطلوب خطير جدا في البادية الجنوبية    «المياه» تضبط نائباً يسرق المياه بطريقة مبتكرة ويبيعها للمواطنين في جرش    مراد من الدوحة: 1000 وظيفة للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين..    نقابة الأسنان تفتح تحقيقاً بعد ضبط «زرعات أسنان وأجهزة طبية» صهيونية    رزوق يطالب بالتحقيق "بتراجع" جامعة اليرموك    إطلاق مهرجان الأردن لعام 2018    توقف حركة العبور في معبر رفح بين مصر غزة    إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان    تعيينات لمدعين عامين في الامن العام    اتفاقية تمنح الأمن العام صلاحية الحجز على المركبات العائدة لمواطنين    جماعة عمان لحوارات المستقبل تطلق خطاباً جديداً للمرأة الأردنية    ضبط عبث ببئر مرخص في جرش يبيع المياه    ’المياه‘ تضبط شخصاً يسرق المياه بطريقة مبتكرة    

تويتر تعتزم إطلاق مدونتها الرسمية باللغة العربية

النهر نيوز - تعتزم تويتر الأربعاء إلى إطلاق أول مدونة خاصة بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باللغتين العربية والإنجليزية. وستنشر عليها أحدث وأهم الأخبار عن منصة تويتر في المنطقة.
وقالت تويتر في بيان لها إنها تأخذ على عاتقها مهمة مساعدة الناس على متابعة ما يحدث في العالم لحظة بلحظة وإشراكهم بالحوارات التي تدور حاليا، من الأخبار العاجلة إلى مجالات الاهتمام اليومية بالترفيه والرياضة والسياسة وغير ذلك. وتتمحور مهمة تويتر حول تمكين الناس من توليد الأفكار وتبادلها على الفور.
ومن المقرر أن تتضمن تحديثات المدونة أيضًا مجموعة واسعة من المواضيع تشمل الرياضة والترفيه والأخبار اليومية والتسويق ومبادرات السياسات العامة والإعلانات الحكومية الرسمية.
وتسهيلًا على المستخدمين، تقدم المدونة في الطرف العلوي الأيمن من الشاشة أربعة تبويبات أساسية هي: “أحداث” و”المنتج” و”رؤى” و”الشركة” والتي تتيح لك فرز المنشورات التي تريد قراءتها.
أو يمكنك أن ترشح المنشورات ليظهر منها فقط ما يتضمن “إشارات شائعة” لموضوع معين والذي يمكن اختياره من أسفل الشاشة.

التاريخ : 12/13/2017 10:37:30 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط