الجمعة 19-10-2018   
تحطم مروحية عسكرية أمريكية على حاملة الطائرات "رونالد ريغان"    أبل ترفع الحد الأدنى لسن استعمال خدماتها    يوفنتوس يخطط للتعاقد مع نجم برشلونة    الإكوادور تطرد سفيرة فنزويلا وكاراكاس ترد بالمثل    الوحدات والحسين إربد يلتقيان الأهلي وشباب الأردن    الفلسطينيون يستعدون لـ "جمعة جديدة" على حدود غزة    رويترز: الشرطة التركية تبحث عن جثمان خاشقجي في غابة ومدينة ساحلية    دور «مرلين» في «نصيبي وقسمتك» أصعب محطة في حياتي الفنية    تمارين تقوية العضلات... لياقة بدنية وصحية عالية    «بلا موطن» للمغربية نرجس النجار يفتتح الدورة المقبلة    فنون العالم الإسلامي تعود إلى صالات المزادات في لندن    السلط يقلب الطاولة على البقعة بدوري المحترفين    فوز العقبة على ذات رأس بدوري المحترفين    الصناعة الدوائية الأردنية تصدر أكثر من مليار دينار سنويا وتشغل 12 الف مواطنا    القبض على شخصين مشتبه بهم بخطف طفلتين في اربد    

لماذا احتفل رونالدو بهذه الطريقة؟

النهر نيوز - مرة أخرى فعلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليقود ريال مدريد إلى لقب جديد بعدما سجل هدف المباراة الوحيد ضد غريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية بأبوظبي، السبت.

رونالدو، ٣٢ عاما، أحرز هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة ٥٣ ثم احتفل بطريقة خاصة لها أسباب، حين، ركض صوب دكة البدلاء ليشارك لاعبا بعينه فرحة الهدف.

وعقب المباراة كشف لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد الذي خصه رونالدو أولا بالاحتفال، عن السبب، فقال إنه كان قد أكد لرونالدو أنه سيسجل هدف البطولة، وهو ما تحقق فعلا.

ورفع رونالدو رصيده إلى ٧ أهداف معززا رصيده كأفضل هداف في تاريخ البطولة، فيما بات ريال مدريد أول فريق يتوج بكأس العالم للأندية لكرة القدم مرتين متتاليتين ورفع رصيده الإجمالي إلى ٣ بطولات.

التاريخ : 12/17/2017 9:55:43 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط