الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

تثبيت أكثر من ٢,٦ مليون عنوان للمواطنين بالأحوال المدنية

النهر نيوز - ثبتت دائرة الأحوال المدنية والجوازات حوالي ٢,٦ مليون عنوان تفصيلي للمواطنين الأردنيين.

وقالت مديرية العلاقات العامة والإعلام بالدائرة في بيان صحفي الأحد، ان إفصاح المواطنين وتصريحهم عن العنوان الخاص بهم يأتي استنادا لأحكام المادة ٥٦ من القانون المعدل لقانون الأحوال المدنية، والتي نصت على أن كل أردني يزيد عمره على ١٨ سنة أن يصرح لدى الدائرة عن عنوانه المفصل.

وأضافت ان العنوان التفصيلي والذي يدلي به المواطن لدى الموظف المختص في دائرة الأحوال المدنية والجوازات يتضمن المحافظة، اللواء، المدينة، البلدة، الحي، الشارع، رقم الهاتف أو غير ذلك حسب ما تقتضيه الحاجة.

واشارت إلى أنه في حال تم تغيير العنوان فإن المواطن ملزم بمراجعة الدائرة والتصريح لديها بالعنوان الجديد خلال ٣٠ يوما من تاريخ التغيير.

التاريخ : 12/17/2017 6:19:12 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط