الثلاثاء 23-10-2018   
إتفاقية تعاون بين جامعه البلقاء التطبيقية البوتاس العربية    أب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة    المستقلة للانتخاب توفر مركز اتصال مجاني لانتخابات غرف الصناعة    الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف    يمتلك 6 براءات اختراع في هندسة الميكانيك ورفض مغادرة الاردن    الخدمات الطبية تنظم مؤتمرا طبيا يضم 50 دولة عربية وأجنبية    السعودية تعترف أنها تمرّ بأزمة بسبب قضية خاشقجي    الأردن يلقي القبض على3 اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله    شكاوى من اختراق خصوصية المراجعين بمستشفى الاميرة راية    حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح    الرئيس السوري يامر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق لهذا السبب    الملك يغادر إلى السعودية    ضبط سرقات مياه في الرمثا والكفرين    سائق يدعي اعتداء رقيب سير عليه .. والأمن يحقق    لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة    

أبطال الدرك يحرزون ٤ ذهبيات في تركيا

النهر نيوز - حقق منتخب الدرك للكراتيه نتائج ذهبية في بطولة تركيا المفتوحة للكراتيه، حيث حصد لاعبو الفريق ٤ ميداليات ذهبية، وفضية، و٤ برونزيات في البطولة التي اختتمت منافساتها يوم أمس في مدينة اسطنبول.
وهنأ المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في اتصال هاتفي اللاعبين على الإنجاز المتحقق، مؤكداً أن قوات الدرك وتنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، ستبقى سنداً وعوناً للرياضة الأردنية وللشباب الأردني المبدع.
من جهتهم أهدى اللاعبون فوزهم في البطولة، لرفاق سلاحهم شهداء قلعة الكرك الأبرار، معاهدين الله والوطن بان يكونوا على الدوام مصدر فخر لوطنهم وقائدهم باذلين كل طاقاتهم لرفع علم الأردن عالياً في كافة المحافل الدولية.
وقدم نشامى الدرك في البطولة أداء قوياً مشرفاً، استحقوا من خلاله الفوز بالذهب وسط منافسة قوية شهدتها البطولة بمشاركة ١٢٥٨ لاعباً محترفاً يمثلون ١٦٩ نادياً من مختلف دول العالم، ومن أبرزها تركيا، روسيا، إيران، مصر، اليونان، فرنسا، استراليا، ألمانيا.
وتحققت الميداليات الذهبية بواسطة كل من يوسف القواسمة - قتال فردي لوزن ٧٥ كغم، وثائر الجعفري - قتال فردي فوق ٧٥ كغم، وانس فليفل كاتا الرجال، وفادي الزيادنة - قتال فردي لوزن ٦٥ كغم وكذلك فضية الكاتا فردي لنفس اللاعب، كما تحققت الميداليات البرونزية من خلال حاتم الدويك - قتال فردي تحت ٦٧ كغم، و خميس امسيح – قتال قردي تحت ٦٠ كغم، كما حقق فريق الكاتا الجماعي (عبدالله عزام، صلاح فتيان، وانس فليفل) برونزية الكاتا الجماعي.
وترأس وفد الدرك المشارك في البطولة الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك المقدم الركن علاء الجعافرة، وضم الوفد النقيب طلال الفاعوري، النقيب قيس البريزات، النقيب محمد الصرايرة والملازم صالح فتيان، واللاعبين انس فلفل، صلاح فتيان، عبدالله عزام، حاتم دويك، خميس امسيح، ثائر فائق، يوسف خليل ومحمود الريموني.

التاريخ : 12/18/2017 8:03:41 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط