الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

معلمون يعتصمون غدا ضد مشروع قانون نقابة المعلمين

النهر نيوز - يعتصم غدا الأحد معلمون من الهيئة العامة والهيئة المركزية أمام مجلس النواب الأردني في الساعة الثالثة مساء رفضا لمشروع قانون نقابة المعلمين والتعديلات الواردة فيه ..

وجاء الإعتصام بناء على دعوة من فرع نقابة المعلمين في عمان الذي قال في بيان سابق له إن هذه التعديلات غير عادلة وتقصي الإداريين و المتقاعدين من عضوية النقابة..

وأضاف البيان أن هذه التعديلات تفرط بحق النقابة في إصدار نظام لمزوالة مهنة التعليم خاص بالنقابة ..

وسيشارك في هذه الإعتصام العديد من فروع النقابة مثل في إربد والزرقاء الذين يقولون إن النظام الإنتخابي لهذه التعديلات لا يعكس كثافة المعلمين وعددهم عند إنتخاب الهيئة المركزية للنقابة ..

كما سيشارك معلمون من كل محافظات المملكة وفروعها رفضا لتعديلات توصف بأنها جاءت مخالفة لتعديلات الهيئة المركزية السابقة للنقابة ومتجاهلة لأمور هامة في مقدمتها نظام مزوالة المهنة وعضوية المتقاعدين .

التاريخ : 12/23/2017 4:42:58 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط