الجمعة 16-8-2018   
هيئة الاعلام تدعو لتقديم مقترحات خاصة بتحسين الحريات الاعلامية    عادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد    "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات    "الصحة" تعلن خطتها خلال عطلة عيد الأضحى    البرلمان العربي يطالب دول بعدم المساس بالوضع التاريخي والقانوني للقدس    "ديوان الخدمة" يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية    "اليرموك" تنفي إجبارها 14 عميدا على تقديم استقالاتهم    القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا"    مستوطنون متطرفون يقتحمون ساحات الأقصى    الاحتلال يعتبر الانحياز الأمريكي نافدة لتنفيذ مشاريعه في القدس    الجزيرة والوحدات في لقاء الكؤوس الجمعة    136 الف طلب مسجل على المنصة الأردنية القطرية    وزير المالية التركي يتوجه الى المستثمرين !    القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل    بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص للملك الراحل الحسين بن طلال    

بيان من السفارة المصرية بعمان حول وفاة مواطنها في الزرقاء

الننهر نيوز - أصدرت السفارة المصرية في عمّان، الخميس، بيانًا، استنكرت فيه "الجريمة النكراء" التي أفضت إلى وفاة أحد مواطني دولتها بمحافظة الزرقاء، والذي تعرض لاعتداء وضرب مبرح في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وقالت السفارة المصرية في بيان لها حصلت " رؤيا " على نسخة منه، إنها ستواصل المتابعة مع الجهات الأردنية المسئولة من اجل الحصول على كافة مستحقات المواطن وضمان توقيع العقوبة اللازمة على الشخص المسئول عن هذه الجريمة النكراء.

وتحدثت السفارة عن إجراءاتها في متابعة واقعة الاعتداء على المواطن المصري / على السيد محمد مرسي منذ اليوم الأول للحادثة.

اقرأ أيضاً : الأمن ينفي الصورة المتداولة عن سحل المواطن المصري بدراجة

وتتابع السفارة في عمان ما وصفتها بالحالة الانسانية من ٣ زوايا، أولها الانتهاء من إجراءات تجهيز ونقل الجثمان على نفقة الدولة الي مصر عقب الحصول على موافقة كل من الطبيب الشرعي ومدعي عام مدينة الزرقاء.

أما المتابعة الثانية، فهي مع المكتب العمالي والمستشار القانوني للسفارة ملف التعويضات الخاص بالمواطن المتوفي.

وقالت السفارة كذلك، إنها تتابع سير التحقيقات مع الجهات الاردنية المعنية، وتأخذ في الاعتبار ان مرتكب الاعتداء محتجز في السجن على ذمة القضية.

وأشارت السفارة إلى أن قرار نقل المرحوم من المستشفى الخاص جاء بالاتفاق بين اسرته والفريق الطبي المشرف علي العلاج على ضوء توفر اجهزة خاصة واستشاريين متخصصين في جراحات المخ والأعصاب بمستشفى الزرقاء.

إلى ذلك، عبرت الحكومة الأردنية، عن حزنها العميق وتأثرها البالغ لوفاة المواطن المصري الذي تعرض لاعتداء في الزرقاء في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وقالت وزارة العمل في بيان لها إن "هذه الحادثة تعتبر فردية ولا تمثل مجتمعنا ونالت استهجان وغضب الاردنيين على مختلف المستويات ".

التاريخ : 12/28/2017 11:52:50 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط