الأحد 21-10-2018   
هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    الاحتلال يُلغي قرار تحويل محافظ القدس لمحكمة "عوفر"    خبراء: مؤشرات كبيرة على وجود النفط في الأردن    مستوطنون يجرفون أراضٍ جنوب شرق بيت لحم    الملك يستقبل رئيسة اللجنة الفرعية للشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي    تغيرات على امتحان الشامل العام المقبل    

الجمعة: طقس عاصف وماطر بغزارة.. وتحذيرات من طقس العرب

النهر نيوز - يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لُتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية.

و يكون الطقس عاصفاً و بارداً و غائماً و ماطراً بغزارة في أغلب مناطق المملكة، مع حدوث الرعد و تساقط البَرَد، حيث تعبر البلاد تدريجياً جبهة هوائية باردة تابعة لهذا المنخفض الجوي.

الرياح تكون جنوبية غربية قوية السرعة، مع هبات شديدة على فترات تصل سرعتها إلى 100كم/ساعة، مثيرة للغبار والعواصف الرملية في مناطق البادية الجنوبية والشرقية التي لن تتعرض لأمطار.

ليلاً:

يستمر الطقس عاصفاً و بارداً و غائماً و ماطراً بغزارة في أغلب مناطق المملكة، مع حدوث الرعد و تساقط البَرَد و تشكل الضباب فوق المُرتفعات.

الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية قوية السرعة، مع هبات شديدة على فترات تقترب سرعة هباتها من حاجز 100كم/ساعة.

يُحذّر الجمعة من:

1- خطر شدة سرعة الرياح التي تقترب سرعة بعض هباتها من حاجز 100كم/ساعة.

2- خطر ارتفاع منسوب المياه في أنفاق ومحاور الطرق الرئيسية في عمان والمدن الأردنية الرئيسية.

3- خطر تشكل السيول و الفيضانات وارتفاع منسوب المياه في الأودية و المناطق المنخفضة.

4- خطر تدني، وربما انعدام، مدى الرؤية الأفقية في مناطق البادية الشرقية والجنوبية، بفعل هبوب عواصف رملية محلية وإثارة الغبار والأتربة نتيجة الرياح الغربية القوية.

5- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية على فترات، نتيجة غزارة الهطول و الضباب و الغيوم الملامسة لسطح الأرض، في عموم شمال ووسط المملكة والجبال الجنوبية.

التاريخ : 1/5/2018 12:08:11 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط