الأحد 20-5-2018   
مذكرة نيابية تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    لواء البترا .. نشامى السير يوزعون المياه على المواطنين ساعة الغروب    بالفيديو الملك يتناول إفطاره على دوار صويلح    ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية ..صور    بنك الإسكان يدعم برامج مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية    "مياهنا" تسيطر على تغيير طفيف بنوعية المياه في الزرقاء    الأناضول: نقل عباس للمشفى للمرة الثالثة خلال أسبوع    اصابة 3 اشخاص بتصادم 3 مركبات بالقرب من جسر جامعة العلوم والتكنولوجيا    ضبط 15 متسولا في المزار الجنوبي    هل تسبب مسلسل بأزمة دبلوماسية بين مصر والسودان ؟    الضمان: شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون    اسناد جرم التسبب بالوفاه وجرم التسبب بالايذاء للمقاول في انفجار الصوامع    أمانة عمان تحذر من متسولين ينتحلون صفة عامل وطن    مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر    الأمانة: إتلاف 4562 لترا من العصائر    

الكويت تفتح تحقيقاً بعد إصابة 40 من الجمهور العماني

النهر نيوز - أعلن وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان، عن فتح تحقيق في حادث سقوط حاجز زجاجي في إستاد جابر الدولي عقب نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23).

وقال الروضان الذي يتولى كذلك منصب نائب رئيس اللجنة العليا التنفيذية للإعداد والتحضير للبطولة، في تصريح صحافي، إن الإصابات التي نجمت عن الحادث "طفيفة"، مؤكداً أن جميع المصابين الذين يبلغ عددهم نحو 40 شخصاً "بخير".

وأضاف أن وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح يشرف شخصياً على علاج المصابين، مشيراً إلى أن جميعهم نقلوا إلى 3 مستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة ومعالجة إصاباتهم بأقصى سرعة.

وكشف الروضان عن أن دولة الكويت ستوفر تذاكر سفر وسكناً لمن فاتهم مواعيد إقلاع الطائرات المغادرة من المشجعين.

وذكر أن الأسباب الأولية لسقوط الحاجز الزجاجي تعود إلى تدافع الجمهور العماني مع لاعبي منتخبهم المتوجين بلقب البطولة الخليجية للمرة الثانية في تاريخ سلطنة عمان.

وكان المنتخب العماني توج أمس الجمعة، بلقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23 إثر فوزه على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح، بعد تعادلهما سلبياً في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية التي استضافها إستاد جابر الدولي.

التاريخ : 1/7/2018 11:17:56 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط