الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

ضبط مخدرات مهربة من الاردن لفلسطين

النهر نيوز - ضبطت الشرطة الفلسطينية في محافظة الخليل عصر اليوم الاثنين 200 حبه يشتبه ان تكون مخدرة داخل معدة تاجر هربها من الاردن وفق الناطق الاعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات.

وقال ازريقات ان شرطة مكافحة المخدرات في الخليل تلقت معلومات تفيد بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة في طريقه إلى الخليل، حيث تم عمل حاجز تفتيش له على مدخل المدينة للقبض عليه وضبط ما بحوزته من مخدرات .

واضاف ازريقات، 'خلال عمل الحاجز تمكنت الشرطة من القبض عليه لكن لم يتم العثور بحوزته على أي مواد مخدرة, بناء على ذلك تم جلبه لمديرية الشرطة وإبلاغ النيابة العامة والتي أمرت بإحالته للجهات الطبية من أجل فحصه وتصويره بواسطة الأشعة للاشتباه بقيامه بابتلاع المخدرات, وبالفعل تبين وجود عدد من الأكياس داخل بطنه'.

وقام المشتبه به بعملية انزال هذه الأكياس ليتبين بأنها تحوي 200 حبة من حبوب يشتبه ان تكون حبوب الكبتاجون المخدرة، اعترف خلالها بقيامه بتهريبها من الاردن عبر معبر الملك حسين بقصد الاتجار بها في الخليل.

واشار ارزيقات الى انه وبناء على ذلك تم التحرز على الحبوب وتوقيف المشتبه به لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه واحالته للنيابة العامة.

التاريخ : 1/8/2018 6:18:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط