الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

"جوجل" توظف العشرات بأغرب مهنة ممكنة

النهر نيوز - تتجه شركة "جوجل" إلى إيجاد حل لسرقة دراجات هوائية تخصصها لموظفيها، كي يتنقلوا بشكل سلس في وادي السليكون، بولاية كاليفورنيا.

وتوفر "جوجل" الدراجات بشكل مجاني لموظفيها، لكن بعض من يجوبون "المنطقة التقنية" يركبونها في بعض الأحيان، ويسيرون بها لمسافة، ثم يتركونها في أماكن بعيدة.

وبحسب إحصاءات الشركة، فإن ما بين 100 و250 دراجة تختفي، بشكل أسبوعي، الأمر الذي جعلها تتحرك لوقف الأزمة، وفق ما نقلت "وول ستريت جورنال".

ووظفت "جوجل" نحو ثلاثين شخصا، وخصصت خمس سيارات من نوع "فان"، للبحث عن الدراجات المختفية وإعادتها إلى مرآب الشركة.


وتجري الشركة، في الوقت الحالي، اختبارات لحماية الدراجات عبر عدة طرق، مثل تزويدها بنظام تحديد المواقع "جي بي إس" لمعرفة الأماكن التي تترك بها، و"نظام إغلاق" لا يتيح تسيير الدراجة إلا للموظفين، عن طريق تطبيق خاص.

التاريخ : 1/9/2018 3:51:49 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط