الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

نصائح لرواد الأعمال: كيف تستخدم Facebook Live في مجالك؟

النهر نيوز - قد تختلف الموضوعات التي يتحدث عنها الأشخاص عند إجراء بث مباشر في فيسبوك، وذلك تبعًا للمجال الذي يعملون به، سنقدم لك في هذه السلسلة نصائح لاستخدم Facebook Live استنادًا إلى مجال عملكواحتياجاتك ومقدار الوقت الذي يمكنك تخصيصه لعملية البث، بدءًا من 10 دقائق وحتى أربع ساعات بحد أقصى.

استعرضنا معكم في الأجزاء السابقة من هذه السلسلة مجموعة نصائح للصحفيين و نصائح للرياضيين ونصائح للفنانين الكوميديين حول كيفية استخدام Facebook Live، ونتابع معكم في هذا الجزء مجموعة جديدة من النصائح.

نصائح لرواد الأعمال: كيف تستخدم FacebookLive في مجالك؟
بث مباشر من 5 إلى 10 دقائق
نظرة سريعة: امنح المعجبين نظرة سريعة على النتائج التي ستحصل عليها عند العمل في مشروع جديد أو كتابة كتاب.

نصيحة اليوم: يمكنك مشاركة نصيحة يومية سريعة من واقع خبرتك لمساعدة المشاهدين على بدء طريقهم نحو النجاح.

استطلاع رأي: وفر للمعجبين إمكانية اقتراح موضوع والتصويت عليه لتناوله في ندوة نقاشية مستقبلية.

بث مباشر من 10 إلى 30 دقيقة
قصص النجاح: يمكنك تحفيز المعجبين من خلال مشاركة قصص النجاح المفضلة لديك وتشجيعهم على مشاركة قصصهم المفضلة.

قواعد الاستخدام الصحيح وغير الصحيح: احرص على مشاركة نصائح وتلميحات مفيدة مع المعجبين في أي مجال بدءًا من مخاطبة الجمهور وحتى الاستثمار.

مراجعة المنتج: احرص على فتح علبة المنتج أثناء البث ومشاركة رأيك بأمانة بشأن المنتج الذي تلقيته.

مشاهد حصرية: إذا كنت أحد الحضور بمنتدى المطورين حول العالم أو بإحدى المحطات في جولة Techweek، فاحرص على إجراء بث مباشر سريع بين العروض التوضيحية لتقديم مشاهد حصرية للمعجبين.

بث مباشر من 30 إلى 240 دقيقة
مشاهد مصورة للحدث: سواءً كنت المتحدث الرئيسي أو أحد الحضور، احرص على اصطحاب المشاهدين إلى أحداث حصرية.

ندوة نقاشية تتسم بالطابع الشخصي: احرص على الاستفادة من اقتراحات المعجبين بشأن الموضوعات أو اختر ما يهمك وشارك خبرتك في قطاع الأعمال.

التعاون: شكل فريقًا مع أحد زملائك من رواد الأعمال لتبادل الاستراتيجيات ونماذج الأعمال.

تسليط الضوء على يوم من الحياة اليومية: اصطحب المشاهدين في جولة من الاجتماعات والخطابات التجارية وفعاليات جمع التبرعات وما إلى ذلك.

التاريخ : 1/9/2018 10:25:47 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط