الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

"رسالة شعوذة" دفعت لوكاكو للرحيل عن إيفرتون

النهر نيوز - قال مالك نادي إيفرتون الإنجليزي فارهاد موشيري، الثلاثاء، إن اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو (24 عاما) رحل عن الفريق بعد تلقيه "رسالة شعوذة".

وأضاف موشيري، خلال الاجتماع السنوي للجمعية العامة لنادي إيفرتون، أن لوكاكو تلقى الرسالة أثناء رحلة دينية "إلى أفريقيا أو مكان ما".

ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن موشيري قوله: "قدمنا له عرضا أفضل من تشلسي، وجاء وكيل أعماله إلى مركز تدريب الفريق من أجل توقيع العقد".

وتابع "كان المدير التنفيذي للنادي روبرت إلستون حاضرا، وكان كل شيء على ما يرام، وكان هناك عدد قليل من الصحفيين بالخارج".

ويتطابق حديث موشيري مع ما قاله مينو رايولا وكيل لوكاكو الذي زعم، في مارس الماضي، أن اللاعب اتفق على البقاء مع إيفرتون "بنسبة 99.9 في المائة".

لكن موشيري عاد ليقول إن لوكاكو "اتصل بوالدته"، ثم تحدث عن رحلته الدينية وأنه تلقى "رسالة تبلغه بالانضمام إلى تشلسي".

وأكد رجل الأعمال الإيراني، الذي يحمل الجنسية البريطانية أيضا، أن النادي عرض على اللاعب مبلغا "لا يصدق" من أجل إقناعه بالبقاء، لكن "المسألة لم تكن مالية".

ومضى يقول "أضعنا صيفين في محاولة إقناعه بالبقاء، الصيف الأول مع وكيل أعماله ومعه هو شخصيا ومع عائلته ونجحنا في الإبقاء عليه".

واستطرد "وخلال الصيف الماضي قدمنا له عرضا أفضل من عرض تشلسي، لكنه لم يكن يرغب في البقاء على أي حال".

يذكر أن لوكاكو انضم لنادي مانشستر يونايتد، في يوليو الماضي، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

التاريخ : 1/11/2018 4:11:10 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط