الجمعة 21-9-2018   
شباب الأردن يفوز على الوحدات    القبض على شخصين قاما بالاعتداء على موكب افراح بالمفرق    الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد .. وحكومة برلمانية خلال عامين .. ويتحدث عن "العفو"    الأهلي يفوز على الرمثا بدوري المحترفين    ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    

جريمة اغتصاب وقتل "زينب" الباكستانية تحدث ضجة واسعة

النهر نيوز- فجع الشارع الباكستاني قبل أيام بخبر اغتصاب وقتل طفلة تدعى زينب أنصاري، لا يتجاوز عمرها السبع سنوات.

وخرجت احتجاجات واسعة في مدينة كاسور التي قتلت فيها الطفلة "زينب"، وتصدت الشرطة للمحتجين باستخدام الرصاص، ما أدى إلى مقتل اثنين منهم.

ويطالب الأهالي الحكومة بالتحرك الجدي من أجل القبض على المتورطين في اغتصاب الطفلة وقتلها، مع الاشتباه بأحد الأشخاص دون ذكر تفاصيل أكثر عنه.

ودشن ناشطون هاشتاغا عالميا للتضامن مع "زينب"، غرد به الآلاف من مختلف دول العالم، حزنا على الفتاة التي اختطفت أثناء ذهابها إلى أحد دور تحفيظ القرآن الكريم.

وقال رنا ثناء الله، وزير العدل في إقليم البنجاب، إن الشرطة تحاول احتواء العنف والعثور على المتورطين في قتل الطفلة، فيما أغلقت المحال التجارية احتجاجا على قتل "زينب".

وكانت الشرطة الباكستانية عثرت على الطفلة "زينب" في صندوق قمامة بعد أيام من اختفائها، علما بأن والديها كانا في مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

يذكر أن مدينة كاسور نفسها، أحدثت ضجة واسعة في آب/ أغسطس 2017، حينما تم الكشف عن عصابة مكونة من 25 رجلا، وثقوا انتهاكات جنسية لأطفال بلغ عددهم 280 طفلا، وهددوا الأهالي بنشرها في حال أبلغوا الحكومة بالأمر.

التاريخ : 1/11/2018 9:04:06 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط