الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

صدمة بسوق العملات الرقمية !

النهر نيوز - تسببت تصريحات أطلقتها كوريا الجنوبية في زلزلة سوق العملات الافتراضية الرقمية، وتكبدت جميع العملات خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.

وتشير الأرقام إلى أن سوق العملات الرقمية التي تضم "بتكوين" و"إيثيريوم" و"ريبل"، فقدت من قيمتها الكثير، بعد الأنباء التي أشارت إلى أن كوريا الجنوبية التي تمتلك بورصات لتداول تلك العملات، تعتزم حظر تداول العملات الرقمية فيها.

وأشارت إلى أن سوق العملات الرقمية خسر نحو 106 مليارات دولار بعد تلك الأنباء، بيد أنها استعادت جزءا مما فقدته.

وهبطت عملة "بيتكوين" الأكثر انتشارا والأعلى قيمة في سوق العملات الإلكترونية بنحو 6% بعد تلك الأنباء، كما خسرت عملة "إيثيريوم" بنسبة 11%، وأيضاً تراجعت عملة "ريبل" بنسبة 9% من قيمتها السوقية.

لكن هذه العملات حاولت خلال الساعات الماضية استعادة بعض من عافيتها، بعد صدمة الأخبار الواردة من كوريا الجنوبية.

وقال وزير عدل كوريا الجنوبية، إن "وزارته تعد حاليا قانونا جديدا لحظر تداول العملات الرقمية في الدولة".

وتوقع تقرير اقتصادي، استمرار نشاط إنتاج العملة الافتراضية "بيتكوين" في تحقيق أرباح في الصين، رغم احتمال تراجع قيمة العملة بمقدار النصف.

وبحسب تقرير "بلومبرغ نيو إنيرجي فاينانس"، فإن منتجي هذه العملة الرقمية بإمكانهم تحقيق أرباح، حتى مع دفع أعلى أسعار للكهرباء في الصين، مادام سعر العملة يزيد عن 6925 دولارا.

التاريخ : 1/12/2018 1:15:50 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط