الثلاثاء 22-10-2018   
وزير الإعلام السعودي: المملكة لم تستهدف أحدا طيلة تاريخها    ارشيدات: مسؤولين سوريين رحبوا بفتح صفحة جديدة مع الاردن    قرارات جديدة لمجلس الوزراء.. تفاصيل    الرزاز يعمم على الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات المسبقة لمواجهة أي طارئ خلال "الشتاء"    "معدل ضريبة الدخل" أمام مجلس النواب مطلع الشهر المقبل    الصفدي: لم نتلق طلب من الاحتلال للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر    اربد الأكبر في المساحات المزروعة بالأشجار المثمرة والطفيلة الأقل    المتحدث باسم أردوغان: لن يبقى شيء طي الكتمان في قضية خاشقجي    لجنة من "المهندسين" لدعم جهود الحكومة لاستكشاف النفط بالأردن    20 إصابة جراء اعتداء على تظاهرة شمال قطاع غزة    الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند «ولادة» في مستشفى الزرقاء    صور التقطت لمنطقة الباقورة والغمر الأردنية من داخل الاراضي المحتلة    ارتفاع عدد شركات التخليص في مركز حدود جابر    الرزاز : الاردن يتطلع لزيادة صادراته للاتحاد الأوروبي    وزير الطاقة السعودي: الرياض لا تنوي فرض حظر نفطي على خلفية قضية خاشقجي    

إيقاف بهاء فيصل لمباراتين في كأس أسيا

النهر نيوز - قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف قائد المنتخب الوطني الأولمبي، بهاء فيصل، لمباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ 1000 دولار.

ونال بهاء فيصل العقوبتين، بسبب قيامه بركل زجاجة مياه بعد مباراة السعودية التي انتهت بالتعادل 2/2، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، المُقامة في الصين.

ووفقًا للعقوبة فإن بهاء فيصل سيغيب عن لقائي منتخب الأردن أمام ماليزيا غدًا السبت، ثم مباراة العراق.

وتعتبر عقوبة بهاء فيصل خسارة للمنتخب الأردني، لاسيما أن اللاعب يمتلك قدرات هجومية كبيرة، وكان صاحب هدفي الأردن في مرمى السعودية.

وتسلم الوفد الأردني القرار، الذي أشار إلى أن فيصل انتهك المادة 50 من تعليمات لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، وأن القرار غير قابل للاستئناف.

وكان المنتخب الأردني قد اختتم اليوم الجمعة استعداداته لمواجهة ماليزيا، في العاشرة صباح غدٍ السبت بتوقيت الأردن، وتقام على استاد مجمع تشانجشو الرياضي.

التاريخ : 1/12/2018 8:51:30 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط