الإثنين 21-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

تحديث ويندوز 10 الأخير يصل لأكثر من 100 مليون حاسب

النهر نيوز - حصل ويندوز 10 منذ إطلاقه إلى اليوم على أربعة تحديثات رئيسية كان آخرها Fall Creators الذي وصل إلى 100 مليون حاسب من أصل أكثر من 600 مليون حاسب يعمل بنظام ويندوز 10.

ويعتبر هذا التحديث الأسرع وصولاً لهذا الرقم القياسي مقارنة بالتحديثات الأخرى وهو يعكس تطور في أداء مايكروسوفت بإرسال التحديثات للمستخدمين وإقناعهم بتنزيلها كونها لاتقدم فقط إصلاح لمشاكل وتحسينات أمنية، بل أيضاً مزايا جديدة كلياً.

وكانت مايكروسوفت قد بدأت بإرسال تحديث Fall Creators في 17 اكتوبر وتدريجياً، ما يعني أنه استغرق أقل من ثلاثة أشهر للوصول إلى 100 مليون حاسب.

وتحتاج عملية إرسال النسخة النهائية من أي تحديث رئيسي وقت طويل يجري فيه اختبار جاهزية الحواسب لتثبيت التحديث لاسيما تنزيل تحديثات فرعية ضرورية قبله. وأعلنت اليوم مايكروسوفت أنه أصبح متاحاً لكافة مستخدمي ويندوز 10 الذين لم يثبتوه بعد علماً أنه يأتي برقم الإصدار 1709

ومن المتوقع أن يصل التحديث لعدد أكبر من الحواسب التي تستخدم نسخة الشركات أو النسخة الاحترافية من ويندوز 10 وتم تفعيل تنزيل التحديثات تلقائياً خلال الأسبوع القادم ما سيرفع هذا العدد بشكل ملحوظ.

التاريخ : 1/13/2018 3:01:33 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط