الأربعاء 24-4-2018   

تحديث ويندوز 10 الأخير يصل لأكثر من 100 مليون حاسب

النهر نيوز - حصل ويندوز 10 منذ إطلاقه إلى اليوم على أربعة تحديثات رئيسية كان آخرها Fall Creators الذي وصل إلى 100 مليون حاسب من أصل أكثر من 600 مليون حاسب يعمل بنظام ويندوز 10.

ويعتبر هذا التحديث الأسرع وصولاً لهذا الرقم القياسي مقارنة بالتحديثات الأخرى وهو يعكس تطور في أداء مايكروسوفت بإرسال التحديثات للمستخدمين وإقناعهم بتنزيلها كونها لاتقدم فقط إصلاح لمشاكل وتحسينات أمنية، بل أيضاً مزايا جديدة كلياً.

وكانت مايكروسوفت قد بدأت بإرسال تحديث Fall Creators في 17 اكتوبر وتدريجياً، ما يعني أنه استغرق أقل من ثلاثة أشهر للوصول إلى 100 مليون حاسب.

وتحتاج عملية إرسال النسخة النهائية من أي تحديث رئيسي وقت طويل يجري فيه اختبار جاهزية الحواسب لتثبيت التحديث لاسيما تنزيل تحديثات فرعية ضرورية قبله. وأعلنت اليوم مايكروسوفت أنه أصبح متاحاً لكافة مستخدمي ويندوز 10 الذين لم يثبتوه بعد علماً أنه يأتي برقم الإصدار 1709

ومن المتوقع أن يصل التحديث لعدد أكبر من الحواسب التي تستخدم نسخة الشركات أو النسخة الاحترافية من ويندوز 10 وتم تفعيل تنزيل التحديثات تلقائياً خلال الأسبوع القادم ما سيرفع هذا العدد بشكل ملحوظ.

التاريخ : 1/13/2018 3:01:33 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط