الأحد 20-10-2018   

نتائج مميزة لمنتخب الدرك في ماراثون الاقصر الدولي

النهر نيوز - فرض لاعبو منتخب قوات الدرك سيطرتهم على سباقات ماراثون الأقصر الدولي في نسخته الخامسة والعشرين والذي اختتم بمدينة الأقصر المصرية.

وسيطر متسابقو قوات الدرك السته على جميع المراكز الأولى في السباقات التي شاركوا بها في الماراثون، رغم مشاركة 600 عداء يمثلون 21 دولة، منها اليابان، استراليا، فرنسا، امريكا، الصين، بريطانيا، المانيا، مصر، والأردن.

وجاءت نتائج الماراثون الذي أقيم غرب مدينة الأقصر وتميز بصعوبته وبطبيعته الصحراوية على النحو التالي: سباق 12 كم: حصل منتخب الدرك على المراكز الثلاث الاولى، عن طريق محمد سلامة ابو منصور في المركز الأول، وحمزة المداهنة في المركز الثاني، فيما حل عبدالحافظ العوايدة المركز الثالث، وجاء المصري محمد عربي رابعا، والياباني ماتسوزاكي خامساً.

سباق 22 كغم : جاء لاعبا قوات الدرك في المركزين الأول والثاني عن طريق، رأفت الزبون بالمركز الاول، وعبدالله مشافق في المركز الثاني، وحل اللاعب الأردني احمد الغزاوي بالمركز الثالث، فيما حل المصري اسامة سيد محمد بالمركز الرابع.

سباق 42 كم : فاز بالمركز الأول عداء منتخب الدرك محمد النواصرة، وجاء المصري محمد سليمان بالمركز الثاني، والاسترالي الكسندر رودجر بالمركز الثالث، بينما فازت اللبنانية غٍنَى الأسير، بماراثون السيدات.

وبعد انتهاء السباق رفع نشامى الدرك علم الاردن في احتفال أقيم بساحة معبد الملكة حتشبسوت، غرب مدينة الأقصر، بصعيد مصر.

وتوج اللاعبون من قبل محافظ الأقصر، محمد بدر، بحضور ممثلي وزيري السياحة والشباب والرياضة في مصر.

يشار إلى أن منتخب قوات الدرك الذي يدربه الملازم أول هايل الرواحنة حقق العديد من الإنجازات الدولية كان آخرها لقب ماراثون بيروت الدولي، واحتفاظه بلقب ماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، إضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف السباقات.

وتكون الوفد المشارك في البطولة من المقدم يوسف عليمات رئيسا، والملازم أول هايل الرواحنة مدرباً، والمتسابقين: محمد فايز النواصرة، رأفت الزبون، عبدالله مشافق، حمزة المداهنة، محمد عطية، وعبدالحافظ العواودة.

التاريخ : 1/14/2018 11:49:05 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط