السبت 21-4-2018   

أمطار وأجواء باردة اليوم وغدا

النهر نيوز - تبقى المملكة اليوم تحت تاثير بقايا الكتله الهوائية الباردة والرطبة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احيانا مع سقوط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة، ومع ساعات المساء تميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي وتضعف فرصة الهطول المطري، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية والسهول وتشكل الصقيع في المناطق الصحراوية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الليل لسقوط امطار في اقصى شمال المملكة، ويتوقع في ساعات الصباح والليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وتستمر الأجواء يوم الاربعاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة قد تمتد الى اجزاء من المناطق الوسطى والشرقية من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تتحول ليلاً إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة، ويتوقع في ساعات الصباح والليل تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الشرقية مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 الى 6 درجات مئوية والمناطق الشمالية 13 الى 5 والمناطق الجنوبية 14 الى 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 12 درجة مئوية.

-- (بترا)

التاريخ : 1/15/2018 11:22:52 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط