الإثنين 22-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

وزير الصحة يزور مصابي حادث "المفرق الزرقاء"

النهر نيوز - اطمأن وزير الصحة محمود الشياب ومحافظا الزرقاء والمفرق ومدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة الأربعاء، على مصابي حادث السير على طريق المفرق الزرقاء بين حافلة ركاب وشاحنة ونتج عنه وفاة و٢٧ مصابا ادخلو لمستشفى الزرقاء الحكومي.

واوعز الدكتور الشياب الى ادارة المستشفى بتقديم الرعاية الطبية المثلى للمصابين مقدرا لكوادر المستشفى الجهود التي بذلوها في اسعاف المصابين ورعايتهم .

وعبر عن بالغ التقدير للجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني في التعامل مع الحادث وتداعياته واسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفى بالسرعة القصوى كما عبر عن التقدير لرجال الامن والسير على تنظيم حركة السير والمرور.

واشارت مصادر طبية في مستشفى الزرقاء الى استقبال ٣٧ من ركاب الحافلة ووفاة احد الاشخاص من جنسية عربية وادخال ٢٧ مصابا بينهم ١٥ اناث .

وبين المصدر ان ثلاثة مصابين حالتهم بليغة وانه تم تحويل اربعة مصابين للمستشفى العسكري فيما الحالات الباقية ما بين جيدة ومتوسطة .

التاريخ : 1/17/2018 6:25:52 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط