الأحد 22-4-2018   
زيارة ميدانية لطلبة الدبلوم التدريبي لمستشفى ماركا التخصصي الإسلامي    السعودية تعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على نجران    رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة    وزير الداخلية يوجه إلى الإسراع بربط كافة البنوك بمركز القيادة والسيطرة    ولي العهد يزور نادي ابداع الكرك    الأردن يدين التفجير الإرهابي في كابول    الامارات تتهم مقاتلات قطرية بالاقتراب من احدى طائراتها    الجزيرة يغادر إلى البحرين لملاقاة المالكية بالكأس الآسيوية    تنقلات في الأمن العام .. أسماء    نيمار يزف بشرى سارة لجماهيره    "الأسد المتأهب" تنفذ تمريناً للتعامل مع أسلحة الدمار الشامل..    وزير الداخلية: المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين    مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل..    كيف تجد فرص عمل عن طريق السوشال ميديا؟..    الالاف يشيعون جثمان النائب العمامرة وأفراد أسرته في معان..    

8 إصابات بحادثين منفصلين في عمّان واربد

النهر نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (102) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(89) إصابة .

في حين تم التعامل مع (549) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الحدائق ، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حمزة الحكومي .

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تدهور تعرضت له مركبة في منطقة مثلث عزريت ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى اليرموك الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

التاريخ : 1/20/2018 1:21:44 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط