الجمعة 16-8-2018   
هيئة الاعلام تدعو لتقديم مقترحات خاصة بتحسين الحريات الاعلامية    عادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد    "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات    "الصحة" تعلن خطتها خلال عطلة عيد الأضحى    البرلمان العربي يطالب دول بعدم المساس بالوضع التاريخي والقانوني للقدس    "ديوان الخدمة" يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية    "اليرموك" تنفي إجبارها 14 عميدا على تقديم استقالاتهم    القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا"    مستوطنون متطرفون يقتحمون ساحات الأقصى    الاحتلال يعتبر الانحياز الأمريكي نافدة لتنفيذ مشاريعه في القدس    الجزيرة والوحدات في لقاء الكؤوس الجمعة    136 الف طلب مسجل على المنصة الأردنية القطرية    وزير المالية التركي يتوجه الى المستثمرين !    القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل    بوتين يحضر عرس ابنة الطيار الخاص للملك الراحل الحسين بن طلال    

صرف الدعم الحكومي للموظفين والمتقاعدين نهاية الشهر

النهر نيوز - أعلن مجلس الوزراء أن الدعم المقدم للعاملين والمتقاعدين في القطاع العام والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية وصندوق المعونة الوطنية سيصرف الأسبوع الأخير من هذا الشهر.
وأوضح مجلس الوزراء خلال جلسته التي عقدها الاثنين، بأن الدعم للأسر المستحقة سيبلغ 27 دينار سنويا للفرد، و33 للمنتفعين من صندوق المعونة.
وهدد المجلس باتخاذ عقوبات بحق كل من يتجاوز السقوف السعرية التي سيتم اعتمادها بعد أن يبدء سريان القرار وبالأسعار التي تم الاعلان عنها سابقا.

واكد مجلس الوزراء ان الحكومة واجهزتها التنفيذية لن تسمح بتجاوز السقف السعري تحت اي ظرف وستراقب بكل حزم الكميات والنوعية والوزن والسعر وسيتم ايقاع العقوبة القصوى على المخالفين.
اما الشرائح الاخرى فسيتم صرف مخصصات الدعم التي يستحقها كل رب أسرة من العاملين في مؤسسات ومنشآت القطاع الخاص التي يزيد عدد العاملين فيها عن 300 موظف ممن تقدموا بطلباتهم الكترونياً للحصول على الدعم خلال شهر من قبول الطلب ومن خلال مؤسساتهم بدفعة واحدة سنويّة.

وسيتم صرف الدعم المخصص لأرباب الأسر العاملين في القطاع الخاص لدى الجهات التي يقل عدد العاملين فيها عن 300 موظف أو مستخدم أو غير العاملين ممن ليس لهم رواتب، بتحويله إلى البنوك التي سيتم اعتمادها من جانب الحكومة، أو تحويلها إلى حساباتهم البنكية التي يتم تدوينها في طلب الحصول على الدعم وبدفعة واحدة سنويّة.

التاريخ : 1/22/2018 8:48:15 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط