الخميس 22-5-2019   

اختتام دورة التوجيهي الشتوية بـ 271 مخالفة

النهر نيوز - اختتم الثلاثاء (175947) طالباً وطالبة جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام 2018 لدورته الشتوية والذي كانت أولى جلساته قد انطلقت في السابع من شهر كانون الثاني الجاري.

وشهدت الامتحانات لهذه الدورة درجة عالية من الانضباط حيث جرت وفق ما هو مخطط لها بدقة والتزام تام من قبل الطلبة والمام بالتعليمات الناظمة للامتحان .

كما شهدت هذه الدورة انخفاض ملموس في عدد مخالفات الطلبة للتعليمات الناظمة لامتحان الثانوية العامة مقارنة مع الدورات الماضية والتي وصلت إلى ( 271 ) مخالفة رغم زيادة عدد الطلبة المتقدمين لهذه الدورة والتي جاءت نتاجا للإجراءات التي اتخذتها الوزارة والأجهزة الوطنية المساندة لها .

واكدت الوزارة على الدور الكبير الذي قامت به وسائل الإعلام بالتوعية بالتعليمات التي ساعدت الوزارة في حملتها الإعلامية ، اضافة الى وعي الطلبة واستعدادهم الجيد للامتحان بالإضافة إلى وعي أولياء الأمور والمجتمع المحلي .

وثمنت الوزارة الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادرها من رؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان اشرافية وفنية في انجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة .

وتقدمت الوزارة بالشكر الجزيل لكافة الجهات المعنية مع الوزارة لإنجاح الامتحان ممثلة بوزارة الداخلية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونقابة المعلمين وهيئة الاتصالات الخاصة في القوات المسلحة والامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وديوان المحاسبة والمواطنين وكافة وسائل الإعلام والمؤسسات الوطنية الداعمة وأبناء المجتمع المحلي الذين كان لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني .

وتمنت الوزارة في ختام امتحانات الثانوية العامة لأبنائها الطلبة النجاح والتوفيق.

التاريخ : 1/23/2018 5:22:46 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط