الثلاثاء 20-8-2018   

طقس العرب يؤكد انه يبذل قصارى جهده

النهر نيوز - قال موقع طقس العرب، في توضيح له، عقب فشل توقعاته الأخيرة وعدم تساقط الثلوج فوق مرتفعات الـ ١٠٠٠ متر في العاصمة، إن السبب علمي، مشيرًا إلى أنه في نهاية الأمر " نتعامل مع علم صعب قائم على الإحتمال".

ونشر الموقع توضيحه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ليل السبت، قائلًا " الحقيقة هو أن السبب العلمي في ذلك هو تاخر الهطولات الى ساعة متأخرة من اليوم جعلها لا تتزامن مع الأجواء الباردة المناسبة لتساقط الثلوج حيث بدأت الهطولات في ساعات مُتأخرة من المساء في ذات الوقت الذي بدأت به درجات الحرارة ترتفع قليلاً و بالتالي أصبح الثلج ضعيفاً و هذا الأمر لم يكن مُتوقعاً".

وأضاف " بالنسبة للأحوال الجوية المتوقعة خلال الساعات القادمة - حيث يُتوقع ان تستمر الأمطار بالهطول في اغلب المناطق لا سيما الجنوبية منها في حين يتوقع أن يستمر تساقط الثلوج فوق أعالي جبال الشراه في جنوب المملكة (فقط) ولا يتوقع اي تكون هناك إغلاقات في العاصمة عمان.

وختم الموقع " في نهاية الأمر نحن نتعامل مع علم صعب قائم على الاحتمال ونبذل قُصارى جهدنا في محاولة لتوصيل المعلومة المفيدة و الصحيحة فنحن دائماً في خدمتكم و على مدار الساعة".

التاريخ : 1/27/2018 2:59:18 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط