الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

إنجلترا: أرقام قياسية في "ميركاتو" الشتاء

النهر نيوز - تجاوز حجم المصاريف التي انفقتها الأندية الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية ما دفعته خلال نفس الفترة من العام الماضي، بحسب تقرير نشره موقع سبورت 360.

وبلغ حجم إنفاق أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على الصفقات الجديدة في سوق الانتقالات الشتوية مبلغ قدره 430 مليون جنيه إسترليني وهو رقم يقارب ضعف الرقم القياسي الذي انفق العام الماضي.

وبلغ حجم الإنفاق في موسم 2017/2018 مبلغ قدره 1.9 مليار جنيه إسترليني، ليتجاوز الرقم القياسي في الموسم الماضي 1.4 مليار جنيه استرليني.

وأنفقت كافة الأندية في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية 150 مليون جنيه استرليني،.

وتعتبر الأندية الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك مانشستر سيتي، تشيلسي، مانشستر يونايتد، أرسنال، توتنهام وليفربول الأكثر انفاقاً في سوق الانتقالات الشتوية، بينما بلغ إجمالي الإنفاق مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني.

وكانت أعلى صفقة أبرمت في يناير / كانون الثاني الحالي هي تلك التي أجراها ليفربول بالتعاقد مع المدافع فيرجيل فان ديك من نادي ساوثامبتون ، حيث بلغت قيمة الصفقة 75 مليون جنيه استرليني ليصبح أغلى مدافع في عالم كرة القدم.

التاريخ : 2/1/2018 4:54:16 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط