الأربعاء 17-10-2018   

حركة اصطياف نشطة

النهر نيوز - شهدت العديد من الاماكن السياحية في محافظة عجلون وخصوصا اشتفينا ووادي الطواحين وكفرنجة وراجب حركة اصطياف نشطة من قبل المئات الذين ارتادوها من الزوار للاستمتاع بالاجواء المشمسة والدافئة والطبيعة الخلابة.

وقال رئيس لجنة السياحة والاثار النائب وصفي حداد ان محافظة عجلون تزخر بميزات طبيعية وبيئية تشجع السياح والزوار على زيارتها اضافة الى طبيعتها والخضرة فيها مشيرا الى اهمية الحفاظ عليها نظيفة كونها تعتبر منطقة جذب للمصطافين .

واشار المواطن نبيل الصمادي إن الطقس الدفيء والشمس الساطعة شجعه للخروج مع عائلته لمشاهدة تلك المناظر الجميلة معتبرا ان هذه الطبيعة فرصة أيضا للأطفال لممارسة هواياتهم.

وقال احد الزوار حسين المومني ان الاماكن السياحية في عجلون تفتقر لأدنى الخدمات التي يجب توفرها للمتنزهين من وسائل الراحة والامان والمقاعد والالعاب الترفيهية للاطفال والمرافق الصحية التي تزيد من اعداد السياح .

وبين عضو جمعية البيئة الأردنية الدكتور ايلي الربضي أهمية اعطاء الأماكن السياحية أولوية من قبل الجهات المعنية وخصوصا فيما يتعلق بإدامة النظافة وجذب الاستثمارات السياحية وتقديم خدمات البنى التحتية التي تساهم في تنشيط الحركة السياحية. بترا

التاريخ : 2/2/2018 10:31:04 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط