الخميس 13-12-2018   
وزير الشباب يستقبل وفد جائزة دوق أدنبرة    60 مليونًا استثمار Orange الأردن في شبكة الفايبر    سمعان سمعان رئيسا تنفيذيا لـ«لافارج» الأردن    «الملكية» تحتفي بمرور 55 عامًا على تأسيسها    توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد    السعود يطالب بعدم تكفيل المسيئين عبر التواصل الاجتماعي    العمل الإسلامي: الحكومة تمادت في إدارة الظهر للمطالب الشعبية    ضبط شخص مصنف خطر باربد    الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي المتميزين    مصادر حكومية : العفو العام قريبا جدا .. والرزاز سابحثه اليوم    الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي    الطراونة يطالب بتعليمات ضريبية لتجنيب البورصة مزيداً من الخسائر    رمزية "خميس الرابع" تخطف الاضواء من "جمعة البلد"    ضبط مطلوبين واسلحة ومواد مخدرة في مختلف مناطق المملكة    مالية النواب تتوعد زواتي بطرح الثقة    

الاحتلال يواصل التحقيق في إسقاط طائرته

النهر نيوز - يواصل سلاح الجو التابع للاحتلال التحقيق بالأحداث الأمنية التي وقعت أمس السبت، في الجبهة الشمالية لاستخلاص العبر، بعد اسقاط الدفاعات الجوية السورية طائرة حربية من طراز اف16.

وأعلنت هيئة البث التابعة للاحتلال أنه لم يتضح بعد ما إذا كان الطياران قد أصيبا من جراء الصاروخ الذي أطلق نحو الطائرة أم بسبب قفزهما منها.

وتنصب التحقيقات أيضا لمعرفة ما اذا كان الصاروخ الذي أطلق من سوريا وأصاب الطائرة هو الذي جعل الطيارين يقفزان من الطائرة في أجواء الجليل أم أنهما قفزا بعد أن تأكدا من أن الصاروخ سوف يصيب الطائرة.

وفي غضون ذلك تستمر حالة التأهب في جيش الاحتلال في شمال فلسطين المحتلة. وزعم الجيش أن ما حذر منه الاحتلال بشان التموضع الإيراني في سوريا قد حصل فعلا.

ومن جانبه قال مصدر أمني إن "إسرائيل" وسوريا لا ترغبان في تصعيد الأوضاع واندلاع مواجهة عسكرية شاملة، مؤكدا مع ذلك أن "إسرائيل" لن تتنازل عن خطوطها الحمراء المتمثلة في منع إيران من التموضع عسكريا في لبنان أو سوريا.

وفي واشنطن اكد البيت الأبيض صباح اليوم أن "إسرائيل" هي حليفة الولايات المتحدة. وأشار في بيان إلى أن من حقها الدفاع عن نفسها من القوات السورية والقوات المدعومة من ايران. ودعا البيت الأبيض طهران وحلفاءها إلى الكف عن التصرفات الاستفزازية.

التاريخ : 2/11/2018 10:48:41 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط