الإثنين 27-5-2018   

موراتا يسابق الزمن من اجل اللحاق بمواجهة تشيلسي

النهر نيوز - يواصل نجم تشيلسي الدولي الإسباني ألفارو موراتا مسابقة الزمن من أجل العودة إلى الملاعب في الوقت المناسب للحاق بقمة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة ذهاباً على ملعب ستامفورد بريدج بعد أكثر من أسبوع.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن ألفارو موراتا سافر خلال الأسبوع الماضي إلى برلين من أجل زيارة الطبيب الألماني الشهير بيتر فيلينج، الذي يشرف حالياً على علاج اللاعب الإسباني من إصابته في الظهر والتي تلازمه منذ شهر ديسمبر الماضي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ألفارو موراتا سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب في خلال أيام، حيث أن برنامج العلاج تحت إشراف الطبيب الألماني يسير بشكلٍ جيد مع مساعدة طاقم تشيلسي الطبي، ومن المنتظر أن يتخلص اللاعب من الألم الذي يمنعه من المشاركة في وقتٍ قريب.

ويغيب ألفارو موراتا عن تشيلسي منذ أكثر من 3 أسابيع بسبب إصابته في الظهر، هو الذي شارك رفقة النادي اللندني في 31 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 آخرين.

وكان مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي قد تحدث عن إصابة موراتا قائلاً “موراتا يعاني من مشكلة على مستوى الظهر، الطاقم الطبي يحاول إيجاد حلاً لهذا الألم الذي يمنع اللاعب من المشاركة، موعد عودته؟ لا أعلم، ربما بعد يوم، ربما بعد شهر وربما حتى نهاية الموسم”.

التاريخ : 2/11/2018 10:52:44 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط