الإثنين 22-10-2018   
فوز الفيصلي على الصريح بدوري المحترفين    اخليف الطراونة يهاجم قرارات تخفيض معدل القبول في الموازي    17 قتيلاً في حادث انقلاب قطار في تايوان    ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين.. فيديو    الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين الاثنين    هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    

الذهب ينخفض في السوق المحلي

النهر نيوز - هبطت اسعار الذهب الاسبوع الماضي بواقع 20 دولارا للاونصة لينخفض نحو 60 قرشا للغرام في السوق المحلي مدفوعا بعمليات جني ارباح وفق ماقال نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وقال امسيح : ان اسعار الذهب انخفضت نهاية الاسبوع من 1335 دولارا للأونصة إلى نحو 1315 دولارا.

وبين ان الطلب على المصوغات الذهبية يشهد هدوءا خلال الفترة الحالية بسبب فصل الشتاء والذي تقل فيه المناسبات الاجتماعية.

و سجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم امس نحو 31.85 دينار لعيار 24 و نحو 26.8 دينار للغرام عيار 21 بينما وصل سعر عيار 18 نحو 23.8 دينار.

وهبط الذهب الجمعة تحت ضغط ارتفاع الدولار والمخاوف بشأن زيادة أسعار الفائدة في العالم، لكنه وجد بعض الدعم باعتباره من الأصول الآمنة في الوقت الذي هبطت فيه أسواق الأسهم العالمية، بحسب الراي.

وارتفع الدولار مقابل سلة عملات، في حين انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية نحو واحد بالمئة بعد يوم من هبوط أكد عملية تصحيح في السوق.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1314.49 دولار للأوقية (الأونصة) ليزيد قليلا عن أدنى مستوى له في خمسة أسابيع الذي سجله الخميس عند 1306.81 دولار للأوقية. وانخفض المعدن الأصفر 1.3 بالمئة منذ بداية الأسبوع ليتجه صوب ثاني خسارة أسبوعية على التوالي.

وتراجع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.3 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1315.70 دولار للأوقية.

التاريخ : 2/12/2018 11:15:12 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط