الإثنين 15-10-2018   

مدريد يستضيف باريس سان جيرمان

النهر نيوز- نهائي مبكر سيجمع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

سانتياغو برنابيو سيكون مسرحاً لهذا النهائي، وبات محتماً على صاحب الأرض البقاء في المنافسة في البطولة الأوروبية، بعدما خرج من كأس ملك إسبانيا، وفقد آماله مبدئياً ومنطقياً باللحاق ببرشلونة متصدر الدوري المحلي.

من جهته يضع سان جيرمان الفوز باللقب نصب عينيه هدفاً لا يمكن التنازل عنه، لاسيما مع استقدام المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو.

الأفضلية في هذه المباراة تصفّ في مصلحة الضيوف إذا ما قارننا مسيرة الفريقين في الدوري المحلي في الأسابيع الأخيرة، خاصة أن شباك الفريق الأبيض استقبلت 13 هدفا في 10 مباريات عام 2018.

ويمتلك الفريقان أحد أفضل اللاعبين في العالم ولذلك سيكون النزال قويًا والمواجهة صعبة، وعلى الفرنسي زين الدين زيدان إيجاد أفضل طريقة ممكنة لإيقاف خطورة سان جيرمان، كما سيفعل أوناي إيمري الأمر ذاته.

كيف يمكن الخروج في المباراة بنتيجة إيجابية لريال مدريد؟ وكيف يضع سان جيرمان نصف قدم في ربع النهائي من سانتياجو برنابيو؟

وتكمن خطورة ريال مدريد من على الأطراف بوجود مارسيليو وكريستيانو رونالدو في جهة وقدرة جاريث بيل على التوغل إلى العمق من الجهة الأخرى.

كما أنّ الملكي يعتمد كثيرًا على الكرات العرضية والتي يتقن رفعها توني كروس ولوكا مودريتش ويمتلك أكثر من لاعب وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما قدرات مميزة في التسجيل بالرأس.

وعلى الجهة الأخرى من الملعب، يمتلك باريس سان جيرمان ثنائي رائع على الأطراف وهما نيمار وكيليان مبابي والذين بالطبع سيشكلون قوة هجومية كبيرة

كما أن لايفن كورزاوا وداني ألفيس أحد أفضل الأظهرة في أوروبا حاليًا وسيشكلون خطورة كبيرة على الملكي من هذه الجهة.

التاريخ : 2/14/2018 4:21:17 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط