الجمعة 21-9-2018   
ضبط 1.5 طن أرز منتهي الصلاحية في مأدبا    الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية    الرزاز: أكبر تحد يواجهنا هو انعدام الثقة بين الشعب والحكومة    لص يسطو على بنك كويتي بـ"نقاب ومسدّس وهمي"    الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية    الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    مسؤول ووزير سابق ينشغل بـ «لايكات»    خليل عطية: هذا ما استفزني اكثر من مشروع "قانون ضريبة الدخل"    وزير المالية: المواطنون سيلمسون الاثر الإيجابي على السلع "المخفضة والمعفاة" ضريبياً    تشنّ هجمات قاتلة.. "الدبابير المدارية" تُرعب الفرنسيين    الرئيس اللبناني السابق يدعو مواطنيه لـ"ثقافة الحشيشة"    غواصون يرفعون نصف طن من نفايات جوف البحر في العقبة    الخدمة المدنية تدعو معلمين ومعلمات للامتحان التنافسي (أسماء)    خطباء مساجد يدعون لتحصين الشباب ضد آفة المخدرات    

تصدعات وتشققات في الجدار الاستنداي في وادي زيد يزيد من مخاوف المواطنين

النهر نيوز - حالة من الخوف و الترقب يعيشها المواطنين الذين يقطنون بالقرب من الجدار الاستنادي الذي انشأ بداية العام الماضي في منطقة وادي زيد وسط محافظة الطفيلة، نتيجة الاضرار الكبيرة التي لحقت في الجدار و اصبحت تشكل خطرا كبيرا على حياتهم وممتلكاتهم .
و اشار المواطنون الى ان الجدار تعرض خلال المنخفض الأخير إلى تشققات و تصدعات كبيرة بالإضافة إلى انزلاق قاعدته وتساقط الأتربة، موضحين بأن الجهات المعنية لم تتخذ اي اجراء حتى الآن لحماية منازلهم.
و من جانبها أكدت بلدية الطفيلة الكبرى على ان الجدار لا يزال في عهدة المقاول نتيجة الملاحظات التي تم تقديمها حول اعمال التنفيذ.

وعقب هذا الانهيار قامت البلدية بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على اسباب التشققات التي تعرض لها الجدار، وستعمل على تصويب اوضاعه لحماية المواطنين.

التاريخ : 2/14/2018 8:11:33 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط