الإثنين 23-9-2018   
وزير التربية يوضح: امتحان "الانجليزية" ليس وطنيا    وزير التربية يوضح: امتحان "الانجليزية" ليس وطنيا    وفاة وإصابة بحادث تصادم في الزرقاء    رئيس مجلس النقباء: نحن غير مقتنعين بمبررات الحكومة في ما يتعلق بقانون ضريبة الدخل    تنقلات وتعيينات لمدراء مستشفيات في الصحة (اسماء)    4 معتدين على مركبة بالحجارة خلال موكب يسلمون انفسهم للامن    علامات يظهرها جسدك ليخبرك بمشكلة صحية معينة!    موسكو: إسرائيل ضللتنا وسلوكها جاحد    ثعبان نحاسي برأسين يحير العلماء    4 مطلوبين في حادثة "فاردة المفرق" يسلمون انفسهم    قطر تبدأ فرض ضريبة القيمة المضافة لأول مرة إعتبارا من العام المقبل    مصدر رسمي: الحوار الوطني حول القوانين السياسية قريبا    إعلان مكرمة أبناء المعلمين لجامعة الحسين التقنية    الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات وثيقة رسمية    مطالبات نيابية بدعم الطحين الخاص بمرضى "حساسية القمح"    

إحالة مرتكب سطو "البنك العربي" إلى أمن الدولة

النهر نيوز - احالت الاجهزة الامنية مرتكب جريمة السطو على البنك العربي فرع المدينة الرياضية، الى مدعي عام امن الدوله وفق مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه.

وقال ذات المصدر لرؤيا، ان الموقوف نفذ جريمته بدافع فردي، اذ بينت المعلومات الى ان وضعه المالي جيد وهو ممن يعملون كسائقي من خلال التطبيقات الذكية .

في الثامن من شباط الجاري، كان فرع البنك قد تعرض لسطو مسلح وسرقة مبلغ ٤٤،٩٦٨ الف دينار و٢٥٠٢٥ الف دولار الا ان دورية للاجهزة الامنية وبتعاون المواطنين ورجل دفاع مدني جرى القاء القبض عليه وضبط المبلغ المسروق .

وسجلت حادثة البنك العربي الثالثة بعد حادثة السطو الاولى التي نفذت على بنك الاتحاد فرع عبدون في كانون ثاني من العام الجاري والقبض على منفذها في زمن قياسي .

اما الحادثة الثانية التي نفذت على بنك سوسيتيه جنيرال فرع الوحدات بفارق عدة ايام عن الاولى، ما يزال البحث جاري على مرتكبها .

وكانت الاجهزة الامنية قد احالت الشهر الماضي مرتكب سطو بنك الاتحاد فرع عبدون الى امن الدوله حيث اسند له وهم السطو المسلح وحمل السلاح واثارة الرعب والهلع في نفوس المواطنين .

التاريخ : 2/15/2018 3:30:49 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط