الجمعة 21-9-2018   

أهالي العين في الامارات يهبون لتشييع الطفلة الأردنية دانة

النهر نيوز - ترحم الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الاماراتي، على وفاة الطفلة الأردنية المغفور لها بإذن الله «دانة» التي توفيت في حادث سير يوم الجمعة الماضي.

وقال ال نهيان عبر«تويتر»: «رحم الله تعالى الطفلة الأردنية (دانة) التي توفيت في حادث سير، وجزى الله أهل مدينة العين خير الجزاء على مواطنتهم الإيجابية، الذين ما إن تنادوا للصلاة عليها كونها وحيدة عبر الرسائل الهاتفية، حتى امتلأ مسجد حمودة بن علي بالمصلين، جزاهم الله خيراً»، نظراً لرقود ذويها بالمستشفى (الله يشفيهم).

وأكدت جموع المصلين التي توافدت على المسجد عصر أمس لأداء الصلاة على الطفلة ان «الإمارات وطن الجميع».

وتجمهر أهالي المدينة للصلاة على روح الطالبة دانة أمجد جرار، أردنية الجنسية، بالصف التاسع، بمدرسة الظفرة، في مسجد حمودة بن علي، والتي لقيت مصرعها يوم الجمعة الماضي إثر تعرض المركبة التي كانت تستقلها أسرتها لحادث تدهور نتج عنه وفاتها وإصابة بقية أفراد الأسرة، وعددهم خمسة، بكسور متفرقة، رقدوا على أثرها في مستشفى راشد بدبي لتلقي العلاج، الأمر الذي حرمهم من وداع ابنتهم.

وانتشرت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مناشدات لأهالي مدينة العين بالتوجه لمشاركة الأسرة في مصابها الأليم، والتواجد في موقع الجنازة لتعويض ذويها عن عدم حضورهم، خاصة أن الأسرة تعيش بمفردها في الدولة، وهو ما لقي استجابة إنسانية اجتماعية دينية واسعة، حيث تجمهر المصلون بأعداد كبيرة من النساء والرجال والأطفال من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، ما أدى إلى إغلاق أجزاء من الطرق المحيطة بالمسجد. (الخليج الاماراتية)

التاريخ : 2/20/2018 11:35:06 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط