الإثنين 17-12-2018   

إحباط محاولة نصب واحتيال على مستثمرين

النهر نيوز - أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة نصب واحتيال على مستثمرين اثنين من جنسية عربية بقيمة 2 مليون دينار أردني، وألقت القبض على المتورطين.

وفي التفاصيل قال المصدر، أن معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي جنوب عمان منذ أيام حول قيام ثلاثة أشخاص مباشرة تنفيذ عملية نصب واحتيال على مستثمرين اثنين من جنسية عربية من خلال إيهامهما بامتلاكهم لعقار "منزل" في احدى ضواحي العاصمة ورغبتهم ببيعه بمبلغ اثنين مليون دينار (٢٠٠٠٠٠٠)، حيث بوشرت التحقيقات ومتابعة المعلومة للتأكد منها ومن كافة تفاصيلها من اجل إحباطها قبل إتمامها من قبل أولئك الأشخاص.

وأضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات وأعمال المراقبة والرصد وجمع المعلومات بكافة الطرق الاستخبارية والفنية تم التأكد من المعلومة وان عملية البيع والشراء ستتم داخل منزل أحد المشتبه بهم وتم تحديد موقع ذلك المنزل وموعد إتمام عملية البيع المتفق عليها وتم تحريك قوة أمنية مساندة لفريق الأمن الوقائي المكلف بالتحقيق لاستكمال عمليات المراقبة للمنزل والتأكد من تواجد الأشخاص داخله وضبطهم بالجرم المشهود.

اقرأ أيضاً : القبض على 3 اشخاص سرقوا خلايا عسل في اربد

وتابع المصدر بأنه وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من كافة المعلومات تم وضع الكمين اللازم وفي الوقت المحدد جرى مداهمة المنزل وإلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة أثناء محاولتهم إتمام عملية النصب والاحتيال على المستثمرين واللذان تبين انهما شقيقين من جنسية عربية.

وتبين بأن الأشخاص الثلاثة المضبوطين من أصحاب القيود الجرمية الحافلة والأسبقيات في قضايا النصب والاحتيال والسرقات وأحدهم بحقه ثلاثة طلبات أمنية بقضايا الاحتيال وعثر بحوزة احدهم عند تفتيشهم على سلاح ناري (مسدس) وثلاث مخازن تعود لنفس السلاح ومجموعة من العتاد حيث تم اصطحاب جميع الأطراف لاستكمال إجراءات التحقيق تمهيدا لإحالة القضية للجهة القضائية صاحبة الإختصاص.

التاريخ : 2/27/2018 11:05:21 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط