الإثنين 16-12-2018   

مجموعة الصايغ تدعم طالبتين رياديتين

النهر نيوز - دعمت مجموعة الصايغ طالبتين من مدرسة الجندويل بالعاصمة عمان، كأصغر رياديتين للمشاركة في مؤتمر Arabnet الذي يقام في العاصمة اللبنانية بيروت في الفترة من 20-2 ولغاية 23-2.
وتعتبر الطالبتان رغدا أبو طير (17 عاما) وسمية عاهد (17 عاما) أصغر رياديتين أردنيتين مشاركتين في قمة Arabnet في بيروت.
وتقام هذه الدورة التاسعة من مؤتمر Arabnet 2018، والتي تتضمن أكثر من 80 متحدثا من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعالم لمناقشة فرص الإعلام الرقمي وريادة الأعمال والعديد غيرها.
وتواصل الفتاتان (أبو طير وعاهد) تعلم مبادئ ريادة الأعمال، والتعليم التفاعلي، وتقنية المعلومات، والاندماج في هذه البيئة، وصولا إلى مرحلة التأسيس لمشروعهما الخاص الذي تحلمان أن يُحدث أثرا كبيرا في مضمار تعليم الأطفال.
الفتاتان استطاعتا أن تدشنا أولى مراحل مشروعهما الخاص الذي أطلقتا عليه اسم "أكاديمية Mind Shift " وهو مشروع يعنى بتعليم الأطفال أسس ريادة الأعمال والمهارات الحياتية والعملية وتنمية فكر الابتكار عندهم عبر وسائل ونشاطات تعليمية مبتكرة بعيدا عن التعليم التقليدي والمحاضرات.
وتحلم كل من سمية ورغدة بتطوير مشروعهما خلال المرحلة المقبلة والعمل عليه لتقديم فعاليات ونشاطات وكورسات متقدمة للأطفال في ريادة الأعمال، كما تسعيان إلى تسجيل هذا المشروع كشركة غير ربحية خلال المرحلة المقبلة.

التاريخ : 2/27/2018 7:49:16 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط