الجمعة 25-5-2018   

نيمار يسابق الزمن للمشاركة في كأس العالم

النهر نيوز - يسابق نجم نادي باريس سان جيرمان، والمنتخب البرازيلي، نيمار الزمن للتعافي من الإصابة واللحاق بنجوم السامبا قبل انطلاق نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا شهر حزيران المقبل.

ونقلت وسائل إعلام أجنبية عن طبيب المنتخب البرازيلي رودريغو الأسمر، قوله أن نيمار سيخضع لعملية السبت المقبل وسيحتاج إلى شهرين ونصف شهر إلى ثلاثة أشهر للتعافي.

وقال المسؤول الإعلامي في المنتخب فينيسيوس رودريغز، بأن نيمار وصل، فجر الخميس إلى مدينة ريو دي جانيرو على متن رحلة للخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس"، قبل أن ينتقل عبر طائرة خاصة لجهة غير محددة.

وأشار المتحدث إلى أن العملية الجراحية ستجرى "بنسبة 99 بالمئة" السبت المقبل، رغم أن تقارير صحفية برازيلية أفادت بأنها قد تجرى اليوم الخميس أو الأحد في مدينة بيلو هوريزونتي بجنوب شرق البلاد.

وكان نيمار وجه رسالة إلى متابعيه عبر موقع إنستاغرام ، جاء فيها "شكرا للجميع على رسائلكم!"، بالبرتغالية والفرنسية والإنجليزية.

وأرفق ذلك بصورة له ممدا على أرض ملعب بارك دي برانس التابع لناديه في المباراة ضد مرسيليا (3-صفر) مع تعليق "لا يجب على العوائق أن توقفك. إذا واجهت جدارا، لا تستسلم. عليك أن تكتشف كيف تتسلقه".

وأتى التعليق بعد ساعات من تأكيد النادي الباريسي أنه "بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جرمان والمنتخب البرازيلي".

وكانت صحيفة "أو غلوبو" اليومية قالت إن العملية الجراحية لنيمار ستجرى في أحد مستشفيات بيلو هوريزونتي الخميس، بينما أشار موقع "أوول" إلى أنها ستقام فعلا في بيلو هوريزونتي.

التاريخ : 3/1/2018 6:02:04 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط