الثلاثاء 18-6-2018   

اتلاف كميات من الدجاج " الفاسد " في المفرق

النهر نيوز - اتلفت بلدية المفرق الكبرى كميات من الدجاج " الفاسد " غير صالح للاستهلاك البشري في احد المحال التجارية في المدينة ، ما تطلب اتخاذ الاجراءات القانونية حيال صاحب المتجر كيلا تتكرر حالة عرضه مواد غذائية تؤثر سلبا على الصحة والسلامة العامة .

وحسب رئيس البلدية عامر الدغمي فان كوادر قسم الصحة في البلدية وخلال جولته المسائية على المحال التجارية ضمن اختصاصه للتأكد من صلاحية المواد الغذائية ، ضبطت كميات من الدجاج منتهي الصلاحية في احد المحال بما يجانب الصواب .

ولفت الى ان الحالة هذه دعت الكوادر الى اتلاف الكميات المضبوطة بالطرق العلمية والصحية السليمة في مكب نفايات الحصيينيات (20) كم شرقي مدينة المفرق الى جانب اتخاذ كافة الاجراءات القانونية واجبة الاتباع حيال هكذا حالات لعدم تكرارها من اصحاب المحال التجارية .

قال الدغمي ان مسألة سلامة الغذاء لن تتهاون معها كوادر البلدية تحت أي ظرف مبنيا ان البلدية تعمد الى تسيير جولات ميدانية صباحية ومسائية على كافة المحال التجارية للتأكد من تطبيقها اشتراطات الصحة والسلامة العامة ، وبخلاف ذلك يتم اتخاذ كافة الاجراءات سواء اكانت صحية او ادارية او قانونية حيال المخالفين للحفاظ على الصحة والسلامة العامة .

التاريخ : 3/10/2018 11:53:50 AM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط