السبت 15-12-2018   

كونتي يكشف عن نواياه الهجومية أمام برشلونة

النهر نيوز - تحدث أنطونيو كونتي المدير الفني الإيطالي لفريق نادي تشليسي الإنجليزي عن مخططاته لموقعة برشلونة الإسباني مساء الأربعاء المقبل لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في لندن، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، بعدما تقدم لاعب الوسط البرازيلي ويليان في النتيجة لمصلحة البلوز، قبل أن يعادل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة من تمريرة الرسام الإسباني أندريس إنييستا، لينجح أخيرًا في فك عقدة عدم التسجيل في شباك الفريق اللندني.

وفي لقاء الذهاب تفوق برشلونة في الاستحواذ على الكرة، لكن الحظ عاند فريق كونتي بعد أن ارتدت كرتان لويليان من القائم لمرمى الضيوف في الشوط الأول.

وأوضح كونتي: "بالنظر إلى قدرة المنافس على الاستحواذ والسيطرة على الكرة خاصة في ملعبه فإنه يتعين علينا التحلي بالكثير من الصبر والتركيز وانتظار الحصول على فرص ثم استغلالها بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف كونتي: "فريق تشلسي الحالي لا يتمتع بخبرة كبيرة إذ أن كثيرا من لاعبينا يشاركون في دوري الأبطال للموسم الثاني فقط".

وكان فريق غرب لندن قد حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف على حساب كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس، ليقترب أكثر من الجار اللندني، توتنهام صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج.

مدرب يوفنتوس الإيطالي الأسبق تحدث إلى تليفزيون النادي قائلًا “من المهم أن نفهم أنه يجب أن نكون مستعدين للمعاناة، إن لعبنا بهازارد كلاعب رقم 9 أو إن لعبنا بموراتا أو جيرو كلاعب رقم 9 وهازارد كلاعب رقم 10”.

وأضاف “نحن بحاجة إلى تكرار المباراة التي قدمناها في ستامفورد بريدج ومحاولة استغلال الفرص للتسجيل”.

التاريخ : 3/12/2018 1:24:05 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط