الأحد 24-6-2018   
الأردن يطالب باحترام اتفاق خفض التصعيد في الجنوب السوري    إنجلترا وبلجيكا تبلغان دور 16.. وتونس وبنما تودعان المونديال    "الوطني الفلسطيني" يرفض أي طروحات لا تنهي الاحتلال    ارتفاع التضخم في البحرين 2.8%    الأمير وليام يصل الى عمان    قرار رسمي بالحد من استئجار مبان لصالح الحكومة الا للضرورة القصوى    الحكومة تقرر الحد من سفر الوفود واللجان الرسمية للخارج الا للضرورة القصوى    الحكومة تقرر عدم شراء السيارات الا في الحالات الضرورية    الصحة تنتهي من وضع خطة معالجة جميع مرضى السرطان    الأردن: لسنا قادرين على استقبال مزيد من اللاجئين السوريين    اكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأول    ألمانيا تعتذر للسويد على المبالغة في الاحتفال بهدف كروز    ماذا قال توني كروس عن هدفه الحاسم ضد منتخب السويد؟    البدء بتنفيذ مشروع التتبع الإلكتروني للصهاريج الناقلة    على طاولة الرزاز.. استرداد المال العام !    

تويتر يضيف أدوات جديدة لتأكيد هوية المستخدمين

النهر نيوز - تعتزم شركة تويتر، طرح أداة إضافية لتوثيق الهوية للمزيد من مستخدمي الموقع، باعتبار هذه الخاصية من أكثر ما يطلبها المستخدمون.

واعترف الرئيس التنفيذي للشركة، جاك دورسي، بأن النظام الحالي الذي يهدف إلى توثيق هوية المستخدمين تعرض للاختراق، في الوقت نفسه يركز موقع تويتر توثيق هوية المستخدمين من المرشحين السياسيين.

تعمل حالياً على تطوير آلية جديدة لتوثيق هوية الأشخاص والتأكد من مصداقيتهم، "نود أن نصبح واحدةً من أكثر الخدمات التي يثق فيها الناس في العالم، ونعرف أنه علينا أداء الكثير من العمل للوصول إلى هذا الهدف".، بحسب الرئيس.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في مواضيع التكنولوجيا إلى أن موقع "تويتر" يركز بشكل خاص حالياً على التأكد من توثيق حسابات المشرحين في الانتخابات، ويقول دورسي إن "هذه خطوة رئيسية في ظل المخاوف من احتمالات تدخل الدعاية الروسية في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي المقررة في الخريف المقبل".

وتأتي جهود توتير لتوسيع نطاق برنامج توثيق هوية المستخدمين، في إطار تحرك أوسع من جانب الموقع لاستعادة سمعته بعد الانتقادات التي تعرض لها، واتهامه بتسهيل الترويج لثقافة الكراهية والتضليل.

التاريخ : 3/12/2018 4:59:11 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط