الإثنين 16-12-2018   

قائد امن الشمال يعود شرطيا اصيب اثناء انقاذه طفلا من الغرق

النهلر نيوز- عاد قائد امن اقليم الشمال العميد عبيدالله المعايطة احد افراد مرتب لواء الصحراء الخاص الذي اصيب اثناء قيامه بانقاذ طفل تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله بمنطقة العدسية في الاغوار الشمالية اليوم الاثنين .

واشاد العميد عبيدالله بجراة وشجاعة الرقيب نورس العزام الذي تصادف وجوده بالمنطقة خلال تنزه وعائلته وهو في اجازته مع لحظة سقوط الطفل بالقناة وسماعه لاستغاثة والدته فما كان منه الا القى نفسه في المياه واخرج الطفل قبل غرقة حيث تعرض للاصابة بجروح ورضوض اثناء عملية انقاذه للطفل محمد المشرقي(سبع سنوات).

واكد العميد المعايطة ان تصرف الرقيب العزام يعكس مدى الشجاعة والاقدام التي يتمتع بها منتسبو جهاز الامن العام وحرصهم وتفانيهم على سلامة ارواح المواطنين حتى لو كانوا في اجازتهم وخارج نظاق الواجب والعمل الرسمي وترجمة رسالة الامن الانسانية السامية.

وبحسب العميد المعايطة فان حالة الرقيب العزام مستقرة ويخضع للعلاج اللازم في مستشفى الامير راشد العسكري فيما تم اسعاف الطفل الى مستشفى معاذ بن جبل وقدمت له الاسعافات والفحصوات اللازمة وخرج من المستشفى الى بيت ذويه.

وكانت عمليات قيادة امن اقليم الشمال تلقت ظهرؤ اليوم بلاغا بان احد الاطفال تعرض للغرق بقناة الملك عبدالله عبدالله في منطقة العدسية.

التاريخ : 3/12/2018 11:05:05 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط