الأحد 21-10-2018   
هكذا أثار إعلان الرياض عن مقتل خاشقجي الشكوك والتساؤلات    الجبير: مقتل خاشقجي "خطأ جسيم" وولي العهد "لم يكن على علم به"    نقيب الصحفيين الأردنيين: استعدوا للاشتباك مع الكيان الصهيوني    الرزاز بعد قرار "الباقورة والغمر": هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا الأردني العظيم    ارتفاع أعداد الأغنام في المملكة لـ 3.9 مليون رأس    الأمن يتعامل مع 284 قضية "قتل وسرقة وجنحة واحتيال" الاسبوع الماضي    منتخبنا للسيدات يتدرب في فيتنام استعدادا للتصفيات الأسيوية..    الأمير الحسن يفتتح المؤتمر الدولي الثالث للحريات الدينية وحقوق الانسان    50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن    الامن : القبض على 1431 مطلوباً وضبط 10 اسلحة والتعامل مع «108 قضايا جرائم إلكترونية»    الاحتلال يُلغي قرار تحويل محافظ القدس لمحكمة "عوفر"    خبراء: مؤشرات كبيرة على وجود النفط في الأردن    مستوطنون يجرفون أراضٍ جنوب شرق بيت لحم    الملك يستقبل رئيسة اللجنة الفرعية للشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي    تغيرات على امتحان الشامل العام المقبل    

انخفاض الدولار الأمريكي بسبب اقالة تيلرسون

النهر نيوز - سجل الدولار الامريكي انخفاضاً الثلاثاء، مقابل العملات الاوروبية بعد صدور بيانات التضخم التي دلت على ان رفع معدلات الفائدة سيتم تدريجيا، وكذلك بسبب التغيرات السياسية في البيت الابيض.

وفتح السوق المالي الامريكي "وول ستريت" بشكل اقوى بعد ارتفاع مؤشر اسعار المستهلكين 0,2% في شباط/فبراير كما توقع المحللون.

وقال مارفن لوه استراتيجي الاسواق في مؤسسة بي ان واي ميلون ماركتس ان تقرير التضخم "جاء مطابقا تماماً للتوقعات ويعكس جزئيا بعض مخاوف التضخم الذي تسبب بها تقرير البطالة ومؤشر أسعار المستهلكين الشهر الماضي".

كما تأثر الدولار بقرار الرئيس الامركي دونالد ترامب اقالة وزير خارجيته ريكس تيلرسون قبل المحادثات مع كوريا الشمالية.

وقال المحلل مايكل هيوسون في مؤسسة "سي ام سي ماركتس" في تغريدة "الدولار الامركي يسجل ضعفا آخر عقب الاعلان عن إقالة تيلرسون".

وخففت بيانات التضخم من التقلبات في وول ستريت الذي تنفس الصعداء الثلاثاء بعد أن افزعت المخاوف من التضخم وارتفاع معدلات الفائدة المستثمرين في الاسابيع الاخيرة.

ويتوقع ان يرفع الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي) معدلات الفائدة المعيارية الاسبوع المقبل في واحدة من ثلاث عمليات رفع الفائدة المتوقعة، إلا أن مراقبي الاسواق كانوا يترقبون مؤشرات بأن البنك المركزي سيتصرف بمزيد من الحزم.

التاريخ : 3/13/2018 5:51:24 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط