الجمعة 16-11-2018   
إغلاق منتجع البحيرة وإنهاء خدمات نحو 170 موظفا    "بيتكوين" تهبط لأدنى مستوى في عام    توقيف مطلق نار داخل محطة محروقات في عمان    إرتفاع عدد ضحايا حادثة البحر الميت الى 22 وفاة    إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية    ضبط معمل يزور ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية    الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء    الجبير: لا علاقة لولي العهد محمد بن سلمان بقضية خاشقجي    فوز ثلاثة مبدعين أردنيين بوسام الابداع العربي    تقرير الأمانة يتهم مياهنا .. والأخيرة تؤكد: لا علاقة لنا بعمارة خريبة السوق    مدعي عام عمان يباشر التحقيق بحادثة "الحفرة الامتصاصية"    إنهاء خدمات وإحالة موظفين حكوميين إلى التقاعد (أسماء)    حصر تقديم خدمات النقل المدرسي على الشركات وبرأس مال 100 ألف دينار    الأمانة: حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء    حكومة تيريزا ماي تتهاوى بسبب "البريكست"    

نقابة المعلمين تعلق على قرار التربية بفرض "البصمة"

النهر نيوز- قالت نقابة المعلمين الاردنيين ، في بيان لها مساء الثلاثاء، انها لم تتفق مع الوزارة على ماتم إعلانه من تعليمات، وأن باب الحوار والشراكة مع الوزارة مفتوح باستمرار و أن هناك درجة طيبة من التوافق.

وأضافت : "ان رفض المعلمين لاستخدام البصمة والاكتفاء بالسجل الورقي ليس من باب المناكفة بل من باب الاحتجاج المشروع لحين اتفاق النقابة مع الوزارة بسبب طبيعة المهنة".

وتاليا نص البيان :

الزملاء الكرام... الزميلات الكريمات

إشارة إلى ما خرج على الاعلام من توافق بين الوزارة والنقابة بخصوص تعليمات البصمة فإننا نؤكد على مايلي:

١. الاهتمام بضبط الدوام أسوة بالمؤسسات الاخرى.

٢. مراعاة خصوصية مهنة التعليم.

٣.التأكيد على ماجاء من توافقات خلال اجتماع المجلس مع الفروع.

٤.التأكيد على أننا لم نتفق مع الوزارة على ماتم إعلانه من تعليمات،و أن باب الحوار والشراكة مع الوزارة مفتوح باستمرار و أن هناك درجة طيبة من التوافق.

٥.رفض المعلمين لاستخدام البصمة والاكتفاء بالسجل الورقي ليس من باب المناكفة بل من باب الاحتجاج المشروع لحين اتفاق النقابة مع الوزارة بسبب طبيعة المهنة.

٦. عدم الضغط على المعلمين سواء بإخفاء السجلات الورقية أو التهديد بالاستجواب.

٧. الشراكة مع الوزارة أمر مهم في فهم حاجات المعلم وتحصيل حقوقه،كما نؤكد على دعم كل جهود الإصلاح التي قامت أو ستقوم بها الوزارة.

التاريخ : 3/13/2018 10:08:04 PM

التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر ، كن أول من يعلق
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  
جميع الحقوق محفوظة لموقع النهر الاخباري
لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر " النهر الاخباري "
الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط